Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بدء العمل بالتوقيت الشتوي في فلسطين

بدء العمل بالتوقيت الشتوي في فلسطين

زمن برس، فلسطين:  بدأ العمل بالتوقيت الشتوي في فلسطين بتأخير عقارب الساعة 60 دقيقة للوراء، منتصف الليلة الجمعة، بحسب ما قررته الحكومة في جلستها يوم الإثنين الماضي.

ويشمل التوقيت الشتوي غزة والضفة والقدس وجميع المناطق الفلسطينية، كما هو متعارف على فلسطين بأنها تعمل بنظامي التوقيت الشتوي 2020 والصيفي باختلاف ساعة واحدة بينهما.

وسيستمر العمل بموجب التوقيت الشتوي هذا العام ولغاية شهر آذار عام 2021 حيث سينتهي العمل بالتوقيت الشتوي، ويعلن عن بدء العمل بالتوقيت الصيفي.

ويعتبر فصل الشتاء أبرد فصل في السنة في المناخ القطبي والمعتدل، ويأتي بين الربيع والخريف، وينتج عن ميلان محور الأرض في نصف الأرض الموجه بعيدا عن الشمس، ويبدأ من 22 ديسمبر حتى 20 مارس في نصف الأرض الشمالي أي أنه يدوم 93 يوما.

 

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play