Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


معاريف: مباحثات قطرية إسرائيلية للتوصل الى تهدئة بقطاع غزة

معاريف: مباحثات قطرية إسرائيلية للتوصل الى تهدئة بقطاع غزة

زمن برس، فلسطين:  ذكرت صحيفة "معاريف" العبرية، أن المنظومة الأمنية الإسرائيلية، تسعى للتوصل الى تهدئة طويلة المدى بقطاع غزة، من خلال قطر.

وكشفت الصحيفة العبرية، صباح اليوم الجمعة، النقاب عن اجتماعات ومباحثات، جرت مؤخرا بين ممثلين عن المنظومة الأمنية الإسرائيلية، ومسؤولين قطريين، للتوصل الى تهدئة طويلة المدى بقطاع غزة.

وقالت الصحيفة، إن المباحثات القطرية الإسرائيلية، تهدف الى بلورة خطة لتحويل أموال قطرية، وإقامة مشاريع، لتخفيف الأزمة الاقتصادية في قطاع غزة.

وأضافت معاريف، أن إسرائيل تسعى لاستغلال الأموال القطرية، من أجل تنفيذ مشاريع اقتصادية بغزة، بهدف التوصل الى حالة هدوء طويلة المدى مع قطاع غزة.

ولفتت الصحيفة، الى أن إسرائيل تعتبر أن هناك لاحتمالات كبيرة لتحقيق هذه الخطة، خصوصا في ظل التدهور المتزايد في الأوضاع الاقتصادية والانسانية بالقطاع.

وأشارت معاريف، الى أن المنظومة الأمنية والجيش الإسرائيلي، يعتقدون أن تدهور الأوضاع في قطاع غزة، سيؤدي الى زعزعة الاستقرار الأمني بالجنوب. 

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play