Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


صحيفة أمريكية تكشف.. هذا ما يفعله نتنياهو بالبيت الأبيض ا

فضيحة جديدة لنتنياهو..
فضيحة جديدة لنتنياهو..

زمن برس، فلسطين:  كشفت صحيفة "الواشنطن بوست" الأمريكية، مساء أمس، عن فضيحة جديدة، لرئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيمن نتنياهو، في البيت الأبيض.

ونقلت صحيفة "معاريف" العبرية، صباح اليوم الخميس، عن الصحيفة الأمريكية، أن نتنياهو يحضر حقائب ملابسه المتسخة، حتى يتم غسلها في البيت الأبيض.

وبحسب الصحيفة الأمريكية، اعتاد نتنياهو من عدة سنوات، على احضار حقائب ممتلئة بالملابس المتسخة، خلال زياراته للبيت الأبيض، حتى يتم غسلها هناك.

ونقلت صحيفة "الواشنطن بوست" عن مصادر أمريكية مطلعة، أن طاقم البيت الأبيض، يقوم بغسل ملابس نتنياهو مجانا، وبدون تكلفة مالية.

وأضافت هذه المصادر، أنه يحق لكل زعيم يزور البيت الأبيض أن يغسل ملابسه هناك مجانا، لكن نتنياهو يستغل هذه المسألة، واتضح أنه كررها عدة مرات.

وتابعت المصادر ذاتها، "نتنياهو يحضر لنا حقائب مليئة بالملابس المتسخة، وبعد تكرار الأمر عدة مرات، اتضح أنه يقوم بذلك عمدا، وبالقصد".

ولفتت صحيفة معاريف، الى أن مصادر إسرائيلية رسمية، نفت هذه التقارير الأمريكية، مشيرة الى أن هذه التقارير عبارة عن اتهامات مثيرة للسخرية.

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play