Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إعلان هام للطلبة الدارسين في الجامعات الأردنية صادر عن وزارة الخارجية والمغتربين

إعلان هام للطلبة الدارسين في الجامعات الأردنية صادر عن وزارة الخارجية والمغتربين

زمن برس، فلسطين:   أعلن فريق العمل المختص في وزارة الخارجية والمغتربين، وسفارة دولة فلسطين لدى المملكة الأردنية الهاشمية أن العمل جار لتأمين سفر طلبتنا الأعزاء الدارسين في الجامعات والكليات الأردنية، الذين سجلوا لدى وزارة الخارجية والمغتربين، وذلك بجهد مشترك مع الأشقاء في المملكة الأردنية الهاشمية والسلطات المختصة فيها.

وتقدمت الوزارة بالشكر والتقدير للمملكة الأردنية الهاشمية، ملكا وحكومة وشعبا، وسلطاتها وأجهزتها المختصة على الدعم الأخوي الكبير الذي تقدمه لتأمين سفر وحركة مواطنينا وطلبتنا، وأعلنت لطلبتنا ما يلي:

1-سيغادر طلبتنا إلى الأردن للالتحاق بجامعاتهم على دفعتين، ستغادر الأولى خلال الأسبوع القادم، وستغادر الدفعة الثانية في الأسبوع الذي يليه، بعد أن تنتهي فترة الحجر المركزي للدفعة الأولى.

2-قام فريق العمل المختص في الوزارة بفرز أعداد الطلبة الذين سجلوا لديها على دفعتين، وفقا للتسلسل الزمني للتسجيل، بحيث تشمل الدفعة الأولى 220 طالبة وطالبا.

3- سيخضع الطلبة المغادرون إلى المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة للحجر المركزي لمدة 7 أيام في فندق ثلاث نجوم تم حجزه من قبل سفارة دولة فلسطين لهذا الغرض، يليها 7 أيام أخرى حجر منزلي قبل أن يتمكنوا من الالتحاق بدراستهم.

4- يتكفل الطالب بتكلفة الحجر للفندق بواقع 45 دينارا مقابل حجره في غرفة فردية، و57 دينارا للغرفة المزدوجة لليلة الواحدة، ويقوم الطالب بدفعها مباشرةً للفندق عند وصوله، ويتحمل الطالب المسؤولية الكاملة عن نتائج عدم التزامه بدفع أجرة الحجر.

5- على كل طالب أن يجري فحص "كورونا" ويحصل على نتيجة سلبية قبل مغادرته، وأن يكون حاصلاً على تأمين "كورونا".

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play