Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


قناة كان تكشف.. السلطة لإسرائيل: لن نسمح بالعنف بعد وقف التنسيق الأمني

قناة كان تكشف.. السلطة لإسرائيل: لن نسمح بالعنف بعد وقف التنسيق الأمني

زمن برس، فلسطين:  ذكرت قناة "كان"، أن السلطة الفلسطينية أرسلت رسالة رسمية الى إلى الحكومة الإسرائيلية، شددت فيها على أنها "لن تسمح بانتشار العنف في الضفة الغربية، لو تم وقف التنسيق الأمني معها.

وكشفت القناة العبرية، صباح اليوم الخميس، أن السلطة الفلسطينية بعثت برسائل عبر القنوات الرسمية لإسرائيل، أكدت من خلالها على قرارها بوقف فوري للتنسيق الأمني مع إسرائيل، بجميع أشكاله".

وبحسب القناة، أكدت السلطة الفلسطينية في رسالتها لإسرائيل، على أنها "لن نسمح بانتشار العنف بمناطق الضفة الغربية، حتى في ظل وقف التنسيق الأمني مع إسرائيل". 

ونقلت القناة العبرية، عن مصادر فلسطينية قولها: "إن هناك تعليمات صادرة عن رئيس السلطة أبو مازن، لقادة الأجهزة الأمنية بوقف فوري للتنسيق الأمني مع إسرائيل".

ولفتت قناة كان، الى أن رئيس السلطة الفلسطينية أبو مازن، هدد بالأمس، بإلغاء كافة الاتفاقيات مع إسرائيل، مشيرة الى ان المنظومة الأمنية الإسرائيلية استبعدت ذلك".

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play