موظفو البنك العربي في فلسطين يتبرعون لصندوق "وقفة عز" بمبلغ 200 ألف دينار

موظفو البنك العربي في فلسطين يتبرعون لصندوق "وقفة عز" بمبلغ 200 ألف دينار

زمن برس، فلسطين:  بحضور معالي محافظ سلطة النقد الفلسطينية السيد عزام الشوا ورئيس صندوق وقفة عز الأستاذ طلال ناصر الدين، قدم السيد جمال حوراني مدير البنك العربي لمنطقة فلسطين مساهمة موظفي البنك العربي وموظفي شركة العربي جروب للاستثمار في فلسطين بمبلغ 200 ألف دينار لصندوق "وقفة عز" المخصص لتخفيف الآثار الناجمة عن جائحة كورونا. ويأتي هذا التبرع انطلاقا من الواجب الوطني وحس المسؤولية والمشاركة المجتمعية من قبل موظفي البنك في منطقة وفروع فلسطين، وتجسيدا لروح التكافل والمواطنة الصالحة والحرص الصادق على تلبية نداء الوطن تحت مختلف الظروف والتحديات.

كما تُعبر هذه المساهمة من الموظفين عن تقديرهم واعتزازهم العميق لكافة الجهود المبذولة في مواجهة هذه الجائحة وفي مقدمتها جهود وزارة الصحة والأجهزة الأمنية والخدمات الطبية المساندة والتي تعمل بشكل متواصل لحماية الوطن والمواطنين.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن البنك العربي كان في مقدمة الداعمين للجهود التي تبذلها الحكومة لمجابهة انتشار فيروس كورونا والحد من تداعياته الاقتصادية والاجتماعية، حيث تبرع البنك بمبلغ إجمالي مليون دولار انطلاقا من واجبه الوطني ومسؤوليته المجتمعية تجاه المساهمة في حماية الوطن والمحافظة على موارده ومنجزاته.