Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اصابتان جديدتان بـ"كورونا" ليرتفع عدد الاصابات بفلسطين الى 263

اصابتان جديدتان بـ"كورونا" ليرتفع عدد الاصابات بفلسطين الى 263

زمن برس، فلسطين:  اكد مدير عام الادارة العامة للرعاية الصحية الاولية بوزارة الصحة  كمال الشخرة تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس بكورونا ، ما يرفع عدد الاصابات بفلسطين الى 263، وجاء توزيع الاصابات، كما يلي:اصابة في مدينة نابلس واصابة في بلدة بني نعيم بمحافظة الخليل

وأوضح الشخرة في الايجاز الصحفي الصباحي، اليوم الأربعاء، أن الاصابتين الجديدتين سجلتا في نابلس لمسعف وجرى نقله إلى مستشفى هوغو تشافيز، وفي قرية بني نعيم بالخليل لعامل.

وأشار إلى أن 13 حالة من بين المصابين الـ263 سجلت في قطاع غزة، وتماثلت منها 8 للشفاء.

ولفت الشخرة إلى ان وزارة الصحة أجرت 15450 فحصا مخبريا منذ ظهور فيروس "كورونا" في فلسطين.

وحول برنامج التطعيم الخاص في ضواحي القدس، قال: إن الطواقم الطبية ستتوجه إلى منازل المواطنين لتطعيم اطفالهم، دون الحاجة إلى خروجهم من منازلهم او التوجه إلى المراكز الصحية.

وفيما يخص العمال العائدين من اماكن عملهم في أراضي الـ48 والمستعمرات، قال الناطق الرسمي باسم الحكومة إبراهيم ملحم: إن الطواقم الطبية تهيأت لاستقبال العمال، وانها تتعامل معهم وفق بروتوكولات منظمة الصحة العالمية في التعامل مع المشتبه بإصابتهم بالفيروس.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play