Jump to Navigation


أسعار الذهب تقفز لأعلى مستوى في أكثر من 6 سنوات

أسعار الذهب تقفز لأعلى مستوى في أكثر من 6 سنوات

زمن برس، فلسطين:  قفزت أسعار الذهب، الإثنين، إلى أعلى مستوى في أكثر من 6 سنوات، مع إقبال المستثمرين على اقتناء المعدن الأصفر كملاذ آمن، في ظل تصاعد التوترات الأمريكية الإيرانية على خلفية اغتيال قائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليمان في ضربة جوية أمريكية استهدفت موكبه، فجر الجمعة، قرب مطار بغداد.

وارتفعت العقود الآجلة تسليم فبراير بنسبة 1.68 بالمئة إلى 1578.5 دولار للأوقية، في تمام الساعة 9:02 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

وعن التداولات، ارتفعت العقود الآجلة تسليم فبراير بنسبة 1.68% إلى 1578.5 دولار للأوقية، في تمام الساعة 9:02 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

وصعد سعر التسليم الفوري للمعدن الأصفر 1.58% عند 1576.66 دولار للأوقية، بعدما قفز في وقت سابق بنسبة 2.3% إلى 1588.13 دولار وهو المستوى الأعلى منذ أبريل 2013.

وفي الوقت نفسه، ارتفع سعر التسليم الفوري للبلاديوم بنسبة 1.36% إلى 2014.65 دولار للأوقية، بعدما قفز في وقت سابق 1.5% عند 2019.73 دولار، مسجلاً أعلى مستوياته على الإطلاق.

وأعلنت إيران عدم التزامها بقيود تخصيب اليورانيوم بعد مقتل الجنرال "قاسم سليماني"، فيما أبلغ الرئيس "دونالد ترامب" المشرعين الأمريكيين بأنه مستعد للرد بشكل سريع وبطريقة غير متناسبة إذا استهدفت إيران أشخاصًا أو أهدافًا أمريكية.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play