Jump to Navigation


مسؤول بحماس: مفاوضات صفقة التبادل فشلت عدة مرات

مسؤول بحماس: مفاوضات صفقة التبادل فشلت عدة مرات

زمن برس، فلسطين:  صرح مسؤول ملف الأسرى بحركة حماس، موسى دودين، أن المفاوضات مع إسرائيل بشأن صفقة تبادل أسرى فشلت عدة مرات، بحسب ما ورد في قناة "كان" العبرية.

ونقلت القناة العبرية، صباح اليوم الخميس، عن دودين قوله: "إن خمس دول، منها دول عربية، حاولت التوصل الى إبرام صفقة أسرى بين حماس وإسرائيل وفشلت".

ووفقا للقناة، أضاق دودين: "مصر وقطر والسويد وتركيا وألمانيان تحدثوا مع حماس حول صفقة تبادل، ولم يتم التوصل الى أي تقدم بهذا الشأن بسبب الموقف الإسرائيلي".

وبحسب قناة كان، أكد دودين، أن فشل المباحثات حول صفقة تبادل، هو رفض إسرائيل للإفراج عن محرري صفقة شاليط، كشرط مسبق للتفاوض".

وأشارت القناة العبرية، الى أن وسائل الإعلام العبرية، تحدث عن صفقة تبادل أسرى قريبة بين إسرائيل وحماس مؤخرا، لكن الصفقة فشلت بسبب المواقف الإسرائيلية.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play