شهيد واصابتان- الاحتلال يواصل عدوانه على غزة

شهيد واصابتان- الاحتلال يواصل عدوانه على غزة

زمن برس، فلسطين:  جدد الطيران الحربي للاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأربعاء، غاراته على أهدف مختلفة في قطاع غزة، فيما أطلقت فصائل المقاومة رشقات صاروخية مكثفة، تجاه مستوطنات "غلاف غزة" والبلدات جنوبي البلاد.

ودوت صافرات الإنذار عدة مرات في ساعات الصباح الباكر، في مستوطنات "غلاف غزة" ومنطقة معبر كرم أبو سالم، ومحيط مدينة القدس، وفي عدة مناطق جنوبي البلاد، بعد إطلاق فصائل المقاومة رشقات صاروخية.

وجددت فصائل المقاومة إطلاق القذائف الصاروخية، وذلك بعد ساعات من الهدوء النسبي، عقب غارات مك شنها الطيران الحربي على مواقع مختلفة بالقطاع،

ويتواصل لليوم الثاني العدوان العسكري الإسرائيلي على قطاع غزة، وذلك عقب اغتيال الاحتلال القيادي في "سرايا القدس"، بهاء أبو العطا وزوجته.

واكد مراسلنا بغزة ان القصف ادى الى استشهد مواطن وعدد من الاصابات في قصف اسرائيلي وسط قطاع غزة، مشيرا الى انه نقل الشهيد والجرحى الى مشفى شهداء الاقصي بدير البلح.

وأفاد مراسلنا ان طائرات الاحتلال قصفت بصاروخ واحد أرضا زراعية بحي تل الهوا غرب مدينة غزة ملحقة اضرارا مادية بعدد من المنازل التي تحطم زجاجها.

كما قصفت الطائرات الاسرائيلية أرضا زراعية شرق دير البلح ومنطقة جحر الديك وسط قطاع غزة.

وفي سياق متصل أعلنت الجامعات الفلسطينية في قطاع غزة تعليق العمل فيها والغاء الامتحانات حى اشعار اخر، فيما قررت وزارة التربية والتعليم مواصلة تعطيل العمل في المدارس الحكومية والخاصة والتابعة لوكالة غوث وتشغل اللاجئين.

وكانت الصحة قد اعلنت عن استشهاد 11 مواطنا في اليوم الاول من العدوان على غزة والذي بدأ باغتيال القيادي في سرايا القدس بهاء ابو العطا.