Jump to Navigation


بحث آليات العمل المشترك بين الضابطة الجمركية وضريبة الأملاك

بحث آليات العمل المشترك بين الضابطة الجمركية وضريبة الأملاك

زمن برس، فلسطين:  أعلنت الضابطة الجمركية، أنها بحثت مع ضريبة الأملاك برام الله وضع آليات العمل المشترك للبدء بتحصيل ضريبة الأملاك من المكلفين غير الملتزمين بدفعها.

وعقد الاجتماع ظهر اليوم الأربعاء، خلال اجتماع في مقر الإدارة العامة لضريبة الأملاك برام الله، بين جهاز  الضابطة الجمركية والإدارة العامة لضريبة الأملاك بوزراة المالية، وضم الوفد مدراء الإدارت مدير إدارة المكافحة والتفتيش المقدم لطفي ناصر، ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المقدم إبراهيم عياش، ومدراء المديريات بالمحافظات الشمالية للجهاز، مع مدير عام ضريبة الأملاك أ. محمود نوفل، ومدارء الدوائر لضريبة الأملاك في الضفة الغربية. 

وأوضحت، أن هذا الاجتماع جاء تنفيذاً لتعليمات المستوى السياسي، للبدء بتحصيل هذه الضريبة، لرفد خزينة الدولة، والتي تعود بالفائدة لأبناء شعبنا من خلال تقديم خدمات أفضل للمواطنين.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play