Jump to Navigation


توغل محدود شمال القطاع واستهداف موقعا للمقاومة جنوب القطاع

توغل محدود شمال القطاع واستهداف مرصداً للمقاومة جنوب القطاع

زمن برس، فلسطين:  توغلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء (17-7)، شمالي قطاع غزة وفتحت النار تجاه موقع للمقاومة جنوبي القطاع دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في الأرواح.
وخرجت عدة جرافات عسكرية من موقع "16" وتوغلت لمسافة محدودة شرقي مدينة "بيت حانون" شمالي قطاع غزة، وقامت بأعمال تجريف في المكان.
كما أطلقت قوات الاحتلال النار تجاه مرصد للمقاومة الفلسطينية شرقي بلدة "خزاعة" إلى الشرق من خان يونس جنوبي قطاع غزة دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في الأرواح.
ويضاف هذا التوغل إلى سلسلة الانتهاكات التي تمارسها قوات الاحتلال منذ توقيع اتفاق التهدئة بين المقاومة الفلسطينية ودولة الاحتلال في السادس والعشرين من آب/ أغسطس 2014، كما أنه يشكل خرقا للتفاهمات التي توصلت إليها الفصائل الفلسطينية، والاحتلال الإسرائيلي نهاية 2018، عبر وسطاء من مصر وقطر والأمم المتحدة.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play