Jump to Navigation


طائرة استطلاع تستهدف موقعا للمقاومة قرب "بوابة المطبق" شرق رفح

طائرة استطلاع تستهدف موقعا للمقاومة قرب "بوابة المطبق" شرق رفح

زمن برس، فلسطين:  قصفت طائرات تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي مساء السبت نقطتين للمقاومة شرقي المحافظة الوسطى ومحافظة رفح بقطاع غزة.

وأفاد مراسل وكالة "زمن برس" في المحافظة الوسطى بأن طائرة إسرائيلية بدون طيار قصفت بصاروخ واحد على الأقل نقطة رصد للمقاومة شرقي مخيم البريج.
أما مراسلنا في جنوبي القطاع، فأفاد بقصف طائرة إسرائيلية بدون طيار نقطة لقوات "حماة الثغور" (الضبط الميداني) قرب "بوابة المطبق" شرقي رفح.
وأوضح المراسلان أن القصف الإسرائيلي لم يوقع أي إصابات، وأحدث أضرارًا مادية في الموقعين المستهدفين.
أما جيش الاحتلال؛ فقال إنه قصف "موقعًا لحركة حماس ردًا على إطلاق بالونات متفجّرة صوب البلدات الإسرائيلية".
وانطلقت مساء اليوم فعاليات "إرباك ليلي" بمخيمي العودة شرقي رفح وخانيونس جنوبي القطاع.
وذكرت القناة الـ13 العبرية أن أصوات انفجارات قوية سمعت في المستوطنات المحيطة بالقطاع؛ نتيجة لـ"العبوات الناسفة" التي يلقيها المتظاهرون قرب السياج الأمني.
وزعم موقع "حدشوت 24" العبري أن المتظاهرين ألقوا نحو 60 عبوة متفجرة قوية على السياج الأمني في تلك المنطقة.
وتشمل فعاليات "الإرباك الليلي" إشعال الإطارات التالفة (الكوشوك)، إضافة إلى تشغيل أغانٍ ثورية وأصوات صافرات إنذار عبر مكبرات الصوت، مع إطلاق أضواء الليزر تجاه الجنود المتمركزين قرب السياج.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play