Jump to Navigation


"تتبع النوم".. وظيفة جديدة قريبًا بساعة "آبل"!

"تتبع النوم".. وظيفة جديدة قريبًا بساعة "آبل"!

زمن برس، فلسطين:  تخطط شركة "آبل" لإضافة ميزة تتبع النوم ومراقبة أنماطه بهدف تحسين جودته ضمن ساعتها الذكية، وذلك بحلول عام 2020، وفقاً لوكالة "بلومبرغ".

وتفتقد ساعة "آبل" منذ إطلاقها عام 2015 لهذه الميزة، رغم أنها مزودة بمزايا مراقبة معدل ضربات القلب وتعقب النشاط البدني للمستخدم.
وتختبر الشركة وظيفة تتبع النوم مع مختبرين في مواقع سرية حول مقرها الرئيسي في كوبرتينو، وذلك بعد اقتنائها في أيار 2017 لشركة "بيدت" لصناعة ملحقات النوم.

 

وتقدم الساعة ميزة تتبع النوم من خلال تطبيقات تابعة لجهات خارجية، لكن هذه التطبيقات محدودة جداً بسبب مشاكل في عمر البطارية.
ويبدو أن الشركة مضطرة إلى إطالة عمر البطارية على ساعتها الذكية لأكثر من يوم في حال قامت بإضافة ميزة تتبع النوم، إذ لا توفر الساعة حتى الآن أكثر من يوم واحد من عمر البطارية، بينما تحدد "آبل" وقت التشغيل المضمون بـ18 ساعة فقط.
ومن المحتمل أن تتكامل الميزة مع ميزة "Bedtime" الحالية في نظام التشغيل "آي أو إس" من خلال تطبيق الساعة.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play