Jump to Navigation


السلطة تفرج عن مسرب عقارات مدينة القدس

السلطة تفرج عن مسرب عقارات مدينة القدس وتسلمه لأمريكا

زمن برس، فلسطين:  افرجت الاجهزة الامنية الفلسطينية يوم الثلاثاء الماضي عن المدان ببيع اراض لليهود عصام عقل.
وذكرت مصادر عبرية ان السلطة افرجت سراً عن عقل، بموجب اتفاق سري مع الادارة الامريكية.
ويحمل عقل الهوية الاسرائيلية والجنسية الأمريكية من سكان بيت حنينا حكم من قبل محكمة فلسطينية قبل اسابيع بالسجن المؤبد مع الاشغال الشاقة.
وحسب مصادر عبرية فان السلطة تعرضت لضغوط أمريكية كبيرة قبل الافراج عن عقل.

يذكر أن محكمة الجنايات الكبرى في رام الله أصدرت نهاية العام الماضي، حكما بالأشغال الشاقة المؤبدة على عصام عقل المدان بتهمة بيع عقار في القدس.
وأشارت القناة الإسرائيلية إلى أن عقل (55 عاما) كان محتجزا لعدة أشهر في سجن برام الله، مؤكدة أنه "كان شريكا في نقل أصول فلسطينية في المدينة القديمة إلى عطيرت كوهانيم، قبل أن تعتقله أجهزة الأمن الفلسطينية قبل ثلاثة أشهر".
ونوهت إلى أن "إسرائيل ردت على اعتقاله من قبل السلطة، بالقبض على ممثل السلطة الفلسطينية بمنطقة القدس ونشطاء من فتح ومسؤولين فلسطينيين آخرين في القدس، إلى جانب تجميد شهادات كبار الشخصيات الفلسطينية، التي كانت تسمح لهم بالمرور عبر نقاط التفتيش دون تفتيش".

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play