Jump to Navigation

وفاة ضابط شرطة دهسته مركبة غير قانونية في جنين

زمن برس، فلسطين:  توفي ضابط شرطة متأثراً بجروحٍ أصيب بها جراء تعرضه للدهس مساء اليوم في جنين من قبل سائق مركبة غير قانونية.

وأفادت مصادر طبية  بأن الملازم أول محمود راجي محمد العيسة (44 عاما) توفي متأثراً بإصابته الخطرة جراء تعرضه للدهس مساء اليوم الجمعة من قبل سائق مركبة غير قانونية على دوار الجامعة بجنين.

وأوضح المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات، لوكالة الأنباء الرسمية، أن الشرطة أقامت حاجز تفتيش قرب دوار الجامعة على المدخل الجنوبي لجنين، وأثناء ذلك حضرت مركبة غير قانونية رفضت الانصياع لأوامر الشرطة بالتوقف فصدمت الملازم أول محمود عيسة (42 عاما) ولاذت بالفرار.

وأضاف ارزيقات أن الملازم عيسة نقل إلى مستشفى الرازي في مدينة جنين، ووصفت إصابته بالخطيرة التي توفي على اثرها لاحقاً، في حين تم ملاحقة المركبة غير القانونية وخلال ذلك انقلبت ذاتيا قرب بلدة الزبابدة جنوب شرق جنين، وجرى إلقاء القبض على السائق.

 

حرره:

الكاتب: فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play