تنظيم الكهرباء وكهرباء القدس يناقشان رسوم الربط

زمن برس، فلسطين: اجتمع كل من مجلس تنظيم قطاع الكهرباء ممثلا بالمهندس اسماعيل علاونة مدير دائرة شؤون المستهلكين، والمهندس احمد الججلاد مسؤول وحدة الشكاوى، بشركة كهرباء محافظة القدس ممثلة بالمهندس علي حمودة مساعد المدير العام لشؤون التطوير والتخطيط الاستراتيجي ونائبه المهندس سليم الحدوة وذلك لمناقشة تعليمات رسوم ربط خدمة الكهرباء وتطويرها من اجل الحفاظ على مصالح مشتركي الطاقة الكهربائية وشركات توزيع الكهرباء، اليوم في مقر شركة كهرباء محافظة القدس في رام الله.
وأوضح علاونة أن المجلس يقوم بشكل دوري بالاجتماع بشركات توزيع الكهرباء للاطلاع على التحديات والمشاكل التي تواجههم، حيث يتم العمل جنبا الى جنب مع شركات التوزيع لإصدار وتطوير المستندات التنظيمية التي تساعد الشركات على القيام بعملها واداء واجباتها لما فيه من مصلحة للمشترك.
وأكد علاونة على دور المجلس في الحفاظ على مصالح المشتركين ومصالح شركات توزيع الكهرباء.
من جانبه، أكد المهندس حمودة أن مثل هذه اللقاءات يتم تنظيمها بهدف تطوير وتحديث التعليمات والانظمة ذات العلاقة، بهدف الحفاظ على التوازن المنشود للحفاظ على مصالح الجمهور والشركة.
واكد حمودة على ضرورة توفير مايلزم للشركات من اجل الاستمرار في تقديم خدمة كهربائية ذات نوعية واستمرارية جيدة بشكل اقتصادي وآمن.