Jump to Navigation

العمري يؤكد أن كهرباء القدس ليست الجهة المسؤولة عن تحديد التعرفة الكهربائية

زمن برس، فلسطين: أكد م. هشام العمري مدير عام شركة كهرباء محافظة القدس أن الشركة ليست المسؤولة عن تحديد التعرفة الكهربائية، وإنما يخضع تحديدها لمجلس تنظيم قطاع الكهرباء الفلسطيني في الأراضي الفلسطينية بعد مصادقة الحكومة الفلسطينية عليها، وسلطة الخدمات الإسرائيلية في مدينة القدس.

وأوضح العمري أن الارتفاع الأخير الذي طرأ على أسعار التيار الكهربائي جاء نتيجة رفع سعر الكهرباء في اسرائيل بنسبة 3.68 في القدس، و 5 % في الضفة الغربية، وذلك منذ بداية شهر كانون الثاني من العام الجاري، ولكن تم تبليغنا بهذا الارتفاع بشكل رسمي في الخامس عشر من كانون الثاني.

وأضاف العمري إلى أن أبواب الشركة مفتوحة لجميع المواطنين والمشتركين للاستماع اليهم في حال وجود استفسار او شكوى أو اعتراض حتى يتم معالجتها ضمن الأطر الصحيحة والسليمة، مؤكداً أن الشركة تراعي ظروف المواطنين والمشتركين وتقوم بجدولة ديونهم لتصويب أوضاعهم والتسهيل عليهم في حال تراكم الديون على المشتركين على الرغم من إمكانيات الشركة المحدودة، علماً أن الشركة تقوم بدراسة الحالات الاجتماعية المهمشة والفقيرة ومتابعتها مع الجهات المعنية، وتقديم المساعدة الممكنة لمثل هذه الشرائح، وذلك ضمن التزام الشركة بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع المحلي.

 

الكاتب: فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play