البنك الوطني يعلن اسم الفائزة بالجائزة الكبرى ضمن برنامج التوفير الاول للمرأة الفلسطينية "حياتي"

زمن برس، فلسطين: كشف البنك الوطني عن هوية الفائزة بالجائزة الكبرى ضمن برنامج حساب التوفير الأول للمرأة الفلسطينية "حياتي"، حيث فازت السيدة هالا الأغبر من فرع الرام ببيت وراتب شهري لمدة 20 عاما قيمته 500 دولار بالإضافة الى سيارة هيونداي النترا 2017.
فاجىء طاقم من البنك الوطني السيدة الأغبر برفقة عائلتها، وزف لها خبر الفوز بالجائزة الكبرى. السيدة الأغبر أم لخمسة أطفال ولا تعمل حاليا فضلت التفرغ لتربية أبنائها وبناتها، بدأت مشاركتها ببرنامج "حياتي" منذ عامين تقريبا وكان الحظ حليفها بفوزها بالجائزة الكبرى، وتعليقا على ذلك، قالت الأغبر إنها لم تكن تتوقع الفوز حيث انها فتحت الحساب في أول عمر البرنامج، والمبلغ الذي ادخرته كان قليلا نسبيا.
وتابعت قائلة: " انا سعيدة جدا، لقد حقق البرنامج كل آمالي وطموحي فالجائزة تغطي كافة جوانب الاحتياجات المعيشية من بيت الى دخل ثابت وسيارة. فعلا البرنامج يحقق الامان المالي للمرأة، فالجائزة ستساعدني على تسديد الالتزامات المالية وستساندنا في تربية أبنائنا على أكمل وجه."   
وحول الدافع للإشتراك بالبرنامج، قالت السيدة الأغبر ان من شجعها على فتح الحساب في بادىء الأمر كانت شقيقتها الصغرى، بالإضافة الى كون البرنامج خاصا بالمرأة الفلسطينية  مما شجعها اكثر على الاشتراك وتجربة حظها، شاكرة البنك الوطني على تطوير هذا البرنامج المميز الذي انصف المرأة الفلسطينية وداعية النساء الفلسطينيات الى المشاركة به للإستفادة من المميزات التي يقدمها.  
والجدير ذكره ان البرنامج سيتم اعادة اطلاقه بحلة جديدة بشكل أوسع وأشمل في الأسابيع القليلة القادمة ليصبح برنامجا يقدم مختلف الخدمات المصرفية التي تحتاجها المرأة الفلسطينية بالإضافة الى جوائز قيمة جدا ستضاف الى رصيده.