انطلاق شركة "بريدج للخدمات اللوجستية"

خطوة في طريق تطوير سوق الوساطة العقارية في فلسطين
زمن برس، فلسطين: انطلقت في مدينة رام الله مؤخرا شركة "بريدج للخدمات اللوجستية"، من منطلق المساهمة في تطوير السوق العقاري في فلسطين، عبر دمج الخبرات المهنية والتعاقد مع شركات إقليمية ودولية، والتي تطمح إلى خلق نموذج حديث وطليعي لشركات هذا القطاع في فلسطين.
وشركة "بريدج" هي إحدى الشركات الحديثة في مجال التسويق العقاري، والتي تسعى من خلال سلة الخدمات المتكاملة  التي تقدمها، إلى المساهمة في تنظيم السوق العقاري، وبناء ثقافة ترقى للمستويات العالمية، ما يعود بالفائدة على كل من المشتري والبائع والمستثمر والسوق العقاري بشكل عام.
وتقدم شركة "بريدج" حزمة من الخدمات في الوساطة العقارية، والخدمات القانونية والتسويقية، والتدريب، والتخمين العقاري، ومسح الأراضي، بالإضافة إلى توفير خدمات التصميم الداخلي بمهنية عالية.
وقال المدير العام لشركة بريدج السيد جمال عديلة إن الشركة وضعت مؤخرا  حجر الأساس في هذا السياق، من خلال استحواذها على امتياز  شركة "ري-ماكس" العالمية للأردن وفلسطين، والتي تعد العلامة التجارية الأولى في مجال الوساطة العقارية في العالم، وتتميز بحجم وجودة خدماتها المقدمة لعملائها حول العالم، حيث تم إنشاء مكتب "ري-ماكس بروفيشينال للوساطة العقارية"، والذي يعمل تحت مظلة شركة "بريدج"، لتقديم خدماته في محافظة رام الله والبيرة.
ووقع مكتب "ري-ماكس بروفيشينال" مؤخراً اتفاقية ترويج حصري لمشروع "إسكان الديرة"، الواقع في منطقة الطيرة، وما يتضمنه ذلك من تنفيذ أنشطة وفعاليات ترويجية وتسويقية مختلفة في كافة أنحاء الوطن والمهجر.
وأضاف عديلة أن "مشروع "الديرة" يعتبر مثالا للمشاريع الإعمارية النموذجية من حيث التصاميم المعمارية والخدمات المرفقة، والذي يحبذ الاقتداء به عند تطوير المشاريع الإعمارية".
وأوضح أن "إسكان الديرة يتميز بموقعه الذي يجمع بين الطبيعة الخلابة والهادئة وبين تواجده في حي الطيرة العصري، والذي يعتبر من الأحياء الراقية في رام الله، وبالتصاميم المعمارية والداخلية لإسكان الديرة بالتميز والاحتراف، حيث قام المهندس المعماري الشهير جعفر طوقان بتنفيذ التصاميم المعمارية للمشروع كما تم إنجاز التصاميم الداخلية في أشهر المكاتب الهندسية في لبنان. كما يميز مشروع إسكان الديرة وجود تنوع في مساحات وتصاميم الشقق المتوفرة ما بين شقق وفلل مستقلة وشقق دوبليكس بالإضافة لوجود سلة متنوعة من الخدمات المتوفرة لكافة الشقق والفلل، والتي تجعل تجربة السكن أكثر تميزا ورفاهية.
وختم عديلة "أن خدمات التسويق العقاري في فلسطين لا تزال بحاجة إلى تنفيذ مزيد من المبادرات والمشاريع التي تواكب المستويات العالمية من حيث الجودة  والكفاءة. ودعا إلى ضرورة تظافر الجهود قاطبة لخلق بيئة مهنية منظمة لسوق الوساطة العقارية في فلسطين والذي من شأنه أن يخدم العملية التنموية وبناء الدولة.