القبض على شخصين مشتبه بهما بسرقة 200 ألف دولار من متسولة

زمن برس، فلسطين: قبضت شرطة ضواحي القدس اليوم الثلاثاء على شخصين مشتبه بهما بسرقة مبلغ يقدر ب 200 الف دولار امريكي والف دينار اردني من داخل منزل متسولة في بلدة بير نبالا.
واوضح المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات بان ادارة المباحث العامة بشرطة ضواحي القدس تلقت قبل عدة اسابيع شكوى مواطنة من بلدة بير نبالا شمال غرب القدس ادعت فيها قيام مجهولين بالدخول لمنزلها وسرقة مبلغ 200 الف دولار امريكي والف دينار اردني . على الفور توجهت قوة من المباحث العامة للمنزل لإجراء الكشف والمعاينه وعند وصولها تبين بان المنزل قديم ووجود اثار خلع للحماية والتي هي عبارة عن سنسال حديد " جنزير ".
واضاف ارزيقات بان المباحث قامت  باجراءات البحث والتحري،  واشتبهت ادارة المباحث العامة بشخصين كانا متواجدين داخل منزل ببير نبالا وتم استصدار اذن تفتيش من النيابه العامة وتوجهت قوة من الشرطة للمنزل وبتفتيشه تم القبض على شخصين مشتبه بهما بالسرقة وضبطت بحوزتهما جزء من المبلغ المسروق وبسماع اقوالهما اعترفا بقيامهما بالسرقة وتم توقيفهما لحين احالتهما للنيابه العامة.
وبين ارزيقات بان التحريات التي قامت بها الشرطة دلت على ان المشتكية امتهنت التسول لسنوات ومعروفة للمواطنين في ضواحي القدس ورام الله .