Jump to Navigation

البنك العربي يعلن إضافة مكافآت سفر جديدة ويطلق حملة خاصة للبطاقات الائتمانية

زمن برس، فلسطين :في إطار حرص البنك العربي المتواصل على تقديم قيمة مضافة لمعتمديه من حملة البطاقات الائتمانية الحاليين والجدد، أضاف البنك مؤخراً شركة راحة للسياحة والسفر ضمن المحلات المشاركة في برنامج مكافآت العربي، كما قام البنك ايضاً بإطلاق حملة ترويجية خاصة لتشجيع المعتمدين على استخدام بطاقاتهم تتضمن جوائز قيّمة عند حصولهم على بطاقات جديدة وكذلك عند استخدام بطاقاتهم الحالية خلال فترة الحملة.

وتزامناً مع إدراج شركة راحة ضمن المحلات المشاركة في برنامج مكافآت العربي الخاص بالبطاقات الائتمانية، أصبح بإمكان معتمدي البنك العربي استبدال النقاط بقسائم سفر مقدمة من شركة راحة، كما وتم إطلاق حملة ترويجية خاصة تستمر لغاية 22/01/2017، حيث سيحصل حاملو البطاقات الائتمانية الحاليين والجدد على فرص لدخول السحب لربح رحلتين مدفوعتي التكاليف إلى أتلانتس – دبي لمدة 3 ليالٍ. فمع كل 50 دولار يتم صرفها عند تسديد قيمة مشترياتهم من خلال البطاقة سيحصل المعتمد على فرصة لدخول السحب، وكذلك سيحظى المعتمدين الحاصلين على بطاقاتهم الائتمانية الجديدة تلقائياً على 50 فرصة لدخول السحب، بحيث تشمل هذه الحملة جميع بطاقات فيزا جولد وبلاك وبلاتنيوم وSignature وماستركارد تيتانيوم.

من جهته، صرّح السيد مروان صقر، مدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي - فلسطين:" يسّر البنك العربي مواصلة تقديم عروضه الخاصة والمميّزة على مدار العام، والتي تأتي انسجاماً مع استراتيجية البنك الرامية الى  تعزيز علاقته بمعتمديه وتعريفهم بمزايا البطاقات الائتمانية ومكافأتهم عند استخدامها".

وتجدر الاشارة هنا إلى أن بطاقات البنك العربي تمنح حامليها مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية وغير المصرفية، التي تلائم مختلف احتياجاتهم ومتطلباتهم حيث تشمل هذه الخدمات: خدمة تحويل رصيد البطاقات الائتمانية والقبول الواسع محلياً وعالمياً، إضافة إلى برنامج مكافآت العربي وخصومات وعروض متنوعة وبرنامج التسديد المريح، هذا إلى جانب إمكانية إدارة حسابات البطاقات الائتمانية بمنتهى السهولة وفي أي وقت عن طريق تطبيق عربي موبايل والخدمة المصرفية عبر الانترنت "عربي أون لاين" والخدمة المصرفية الهاتفية "هلا عربي".

حرره:

الكاتب: فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play