Jump to Navigation

هدم "بركس"وإخطار بهدم آخر ومنشأة في برطعة

زمن برس، فلسطين: هدمت جرافات الاحتلال، اليوم الخميس، "بركسا" للدواجن، وأخطرت بهدم بركس آخر، ومنشأة صناعية في بلدة برطعة جنوب غرب جنين، الواقعة خلف جدار الضم، والتوسع العنصري .

وأفاد عضو المجلس البلدي توفيق قبها لـوكالة الأنباء الرسمية، بأن جرافات الاحتلال شرعت بعمليات هدم "بركس زراعي" لتربية الدواجن، والماشية، يعود للمواطن حسام عبد الله قبها، وسلّمت قواته إخطارا بهدم بركس آخر للماشية، وأمهلته 10 أيام للإخلاء.

وأشار قبها إلى أن تلك القوات سلّمت المواطن رواد معروق قبها إخطارا بهدم منشأة صناعية يمتلكها؛ بحجة عدم الترخيص، موضحا أن البلدة تتعرض لعمليات هدم واسعة منذ سنوات، بهدف التضييق، وخنق المواطنين من كافة الجوانب، الذين يعيشون بأشبه "بالمعتقل"، داخل جدار الضم.

حرره:

الكاتب: فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play