Jump to Navigation

الكنيست تصادق على قانون كاسري الصمت

زمن برس، فلسطين:  صادق الكنيست الاسرائيلي بكامل هيئتهه اليوم الاربعاء بالقراءة التمهيدية على مشروع قانون "كاسري الصمت"، والذي يمنع بموجبه دخول المنظمات الاسرائيلية التي تصنف بأنها تمس الجيش الاسرائيلي الى المدارس .

وقد تقدمت بمشروع القانون عضو الكنيست شولي معلم من حزب "البيت اليهودي" وفقا لما نشرته المواقع العبرية، وقام وزير التعليم زعيم حزب "البيت اليهودي" نفتالي بينت بتسريع عرضه على الكنيست، حيث صادقت الكنيست اليوم بغالبية 51 عضوا على هذا المشروع .

يشار الى أن مشروع القانون المقدم والذي يمنع بموجبه دخول كافة نشطاء المنظمات الاسرائيلية التي تصنفها احزاب اليمين بأنها تعمل ضد الجيش الاسرائيلي، حمل اسم "كاسري الصمت" على اسم المنظمة الاسرائيلية التي تقوم بالعديد من النشاطات، من ضمنها مراقبة ممارسات الجيش الاسرائيلي بحق الفلسطينيين على الحواجز العسكرية، ويعتبرها نفتالي بينت مع حزبه بأنها منظمة تعمل لصالح الفلسطينيين وضد الجيش الاسرائيلي .

حرره:

الكاتب: فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play