Jump to Navigation

الأشغال الشاقة المؤبدة لمتهمة بالقتل العمد

زمن برس، فلسطين: أدانت محكمة بداية نابلس، اليوم الثلاثاء، المتهمة (ح.م) 39 عاما، بتهمة القتل العمد خلافا لأحكام المادة 327/4 من قانون العقوبات رقم 16، وحكمت عليها بالأشغال الشاقة المؤبدة.

وأقدمت المتهمة على قتل ابن زوجها البالغ من العمر 4 سنوات، وجاء الحكم بناء على المرافعات التي قدمتها النيابة العامة وترافع فيها وكيل النيابة العامة سعيد كلش.

وفي سياق آخر، أدانت محكمة استئناف القدس المتهم (ر.ر) من مدينة بيت لحم بتهمة السرقة بالاشتراك خلافا لأحكام المادة 404 بدلالة المادة 76 من قانون العقوبات رقم 16 لسنة 1960، وحكمت عليه بالحبس مدة سنة ونصف أشغال شاقة مؤقتة، وجاء الحكم بناء على استئناف النيابة العامة للحكم السابق الصادر بحق المتهم، حيث قدمت نيابة الاستئناف مرافعاتها الخطية وترافعت بها وكيلة نيابة الاستئناف جوليانا طه وحصلت على قرار بالإدانة وفسخ قرار الحكم.

ــ

الكاتب: فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play