Jump to Navigation

من هو نجم بوليوود الذي سيشارك أحلام في أحد كليباتها؟

زمن برس، فلسطين: أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام بفرح وسعادة غامرين عن قبول الممثل الهندي الشهير هريثيك روشان مشاركتها التمثيل في أحد كليباتها.

وكانت أحلام نشرت الخبر في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي حيث شرحت بأن روشان وافق على الأمر بعد سؤاله من قبل مقدم برنامج صباح الخير يا عرب.

وعلقت أحلام :”ني ني ني ني راح أصور مع هيرتك روشان عاد بعدها صدق بصير غروره ولا حد يكلمني واللي بيكلمني يقدم طلب ونحن ننظر فيه “، وأضافت في تعليق آخر :” يا ولد يا ولد يا ولد صباح الخير ياعرب بحبببببببببكم شكرًا”.

وكانت أحلام ضربت موعداً لجمهورها لملاقاتها في دبي لمتابعة حفلها بدار الأوبرا وعلقت :”جاهزين حفل فنانه العرب احلام في دبي اوبرا دبي تاريخ 2 فبراير 2017 م حفل للملكيين يعني جمهوري”.

حرره:

الكاتب: فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play