Jump to Navigation

بالفيديو: أحمد السقا ينقذ حياة فتاة من الموت حرقًا

زمن برس، فلسطين: اقدم الفنان المصري أحمد السقا على المخاطرة بحياته بموقف يعبر عن شهامة وشجاعة منقطعة النظير عندما توقف بسيارته لإنقاذ فتاة انقلبت سيارتها على الطريق وكادت تموت حرقاً.

وتداول فيديو يكشف كيف تصرف الفنان المصري وخاطر كي ينقذ الفتاة التي تعرضت لحادث سير على الطريق وانقلبت سيارتها وهي بداخلها، حيث طلب من الحاضرين الابتعاد عن السيارة التي بدأ الدخان يتصاعد منها، ثم تسلل لداخلها وقام بإغلاق مفتاح التشغيل وإنقاذ الفتاة وسط تصفيق الحاضرين.

واخرج الفنان المصري الفتاة أولاً لنقلها لأقرب مستشفى، ثم تسلل مرة أخرى للسيارة وقام بإغلاق مفتاح التشغيل لمنع انفجار خزان الوقود ،وحاول المحيطون به إقناعه بالخروج من السيارة خوفاً على حياته، لكنه لم يستجب حتى تمكن من إنقاذ الفتاة والسيارة معاً.

وخرجت الفتاة بحالة صعبة جداً بعد أن تقطعت ملابسها بسبب الحادث وانقلاب السيارة.

وكان السقا في طريقه لتصوير مشاهد فيلمه “هبوط اضطراري”، وأثار موقفه إعجاب آلاف المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

حرره:

الكاتب: فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play