Jump to Navigation

نادي الأسير يحصل على قرار بعدم إعادة الحكم السابق للمحررة الشحاتيت

زمن برس، فلسطين: قال محامي نادي الأسير الفلسطيني أحمد صفية، إنه تمكن من الحصول على قرار من المحكمة العسكرية للاحتلال في "عوفر"، بشأن قضية المحررة رندة الشحاتيت، ويقضي القرار بعدم إرجاع الحكم المتبقي لها والبالغ مدة عام ونصف، مقابل التزامها بعدم خرق بنود الصفقة كونها من محرري صفقة "شاليط"، ويسري هذا القرار ابتداءً من اليوم وحتى الخمس سنوات المقبلة. 

وأضاف المحامي أن المحكمة وفي قراراها اليوم أبطلت جميع شروط التي فرضتها على المحررة الشحاتيت، للإفراج عنها في حينه، وتتمثل بإرجاع مبلغ الكفالة التي تم دفعها والبالغة 5000 شيقل، وكذلك أبطلت شرط الحبس المنزلي.

من الجدير ذكره أن سلطات الاحتلال اعتقلت الشحاتيت في الرابع من آب/ أغسطس 2016 على حاجز طيار أثناء ذهابها للاطمئنان على مولدتها في المستشفى في محافظة بيت لحم، وأُفرج عنها بكفالة مالية مع بقاء تداول قضيتها في المحكمة، علماً أن الشحاتيت اعتقلت قبل ذلك أربع مرات.

حرره:

الكاتب: فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play