Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاحتلال يسلم إخطارات بالهدم في خربة أم الخير شرق يطا

تجريف

زمن برس، فلسطين: سلمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، عشرين إخطارا بالهدم والإخلاء في خربة أم الخير شرق يطا جنوب الخليل.

وقال الناطق الإعلامي باسم اللجان الشعبية لمقاومة الجدار راتب الجبور للوكالة الرسمية، إن ما تسمى 'قيادة الإدارة المدنية' ترافقها قوات الاحتلال الاسرائيلي، سلمت المواطنين سليمان الهذالين (75 عاما) وشعيب الهذالين، إخطارات تقضي بهدم مساكنهم وحظائر أغنامهم، و"بركسات" تستعمل لغايات السكن، وكهوف في منطقة شعب الهذالين وأم الخير شرق بلدة يطا.

وأضاف أن قوات الاحتلال نقلت المُسِن سليمان الهذالين لمنطقة غير مأهولة واعتدت عليه بالضرب المبرح مسببة له إصابات وكدمات بكافة أنحاء جسده، في سياسة تتبعها لإفراغ المناطق الشرقية لبلدة يطا من سكانها والاستيلاء عليها لصالح المستوطنين.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play