Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


السياحة: اكتشاف أثري مهم في مدينة بيت لحم

زمن برس، فلسطين: أعلنت وزارة السياحة والآثار، مساء اليوم السبت، عن اكتشاف أثري مهم في مدينة بيت لحم، تمثل بظهور مجموعة من المقابر تعود بتاريخها إلى العصور البرونزية، في منطقة جبل ظاهر جنوب المدينة.

وبينت الوزارة، في بيان صحفي، أنه أثناء القيام بالتحضير لإجراء حفريات في المنطقة المذكورة لإقامة أبنية خاصة بالأمن الوطني الفلسطيني، ظهرت معالم أثرية في الموقع فتوجهت طواقم الوزارة إلى هناك مع شرطة السياحة والآثار وبدأت أعمال تنقيب في المنطقة، ليتبين وجود مجموعة من المقابر الأثرية التي تعود بتاريخها إلى العصور البرونزية.

وأكدت الوزارة أن العمل ما زال جاريا في الموقع، وأن النتائج الأولية تشير إلى اكتشاف أثري مهم من شأنه أن يغني المعلومات عن تاريخ المنطقة، معربة عن شكرها للأمن الوطني وشرطة السياحة والآثار على تعاونهم في تسهيل عمل طواقم الوزارة وتوفير الدعم اللازم.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play