Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الضميري: ضبط قذائف وذخيرة وقنابل يدوية في نابلس

زمن برس، فلسطين: أعلن المتحدث باسم المؤسسة الأمنية اللواء عدنان الضميري، اليوم الجمعة، عن ضبط كميات من قذائف "الانيرجا" مضادة للدروع، وذخيرة حية تقدر بالمئات وقنابل يدوية محلية الصنع داخل منازل ومخازن بالبلدة القديمة بنابلس.

وأكد الضمري في حديث لوكالة الأنباء الرسمية، أن الأمن اعتقل 8 من الأشخاص الذين ساعدوا في ايواء الخارجين عن القانون. وأكد استمرار النشاط الأمني من أجل فرض الأمن والأمان والقبض على الخارجين عن القانون وتقديمهم للعدالة وفق القانون.

ووجه الضميري نصيحة لكل من يحمل سلاحا غير شرعيا أن يسلمه، أو يصوب أوضاعه إذا كان يحمل ترخيصا في السابق، وعلى كل مطلوب للعدالة وصدر بحقه حكم عليه أن يسلم نفسه وسيتم التعامل معه. وأكد أن كل من تسول له نفسه بإشهار السلاح بوجه الأجهزة الأمنية فستكون النتيجة قاسية وكله وفق القانون.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play