Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


وزارة الصحة تكرم مشفى المقاصد

تكريم مشفى المقاصد

زمن برس، فلسطين: قدمت وزارة الصحة الفلسطينية درعًا تكريميًا لمستشفى المقاصد الخيرية الإسلامية، بمناسبة اعتماده لمدة 4 سنوات كمستشفى صديق للطفولة من قبل منظمتي الصحة العالمية والأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف"، جاء ذلك خلال افتتاح وزارة الصحة فعاليات إحياء الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية تحت شعار الرضاعة الطبيعية مفتاح التنمية المستدامة.

 

وجرى التكريم في مقر الوزارة في رام الله، بحضور وزير الصحة د. جواد عواد وممثلة منظمة اليونيسيف في فلسطين جون كانوجي وممثل منظمة الصحة العالمية جيرالد جاكوب، حيث أشاد الوزير عواد بحصول ست مستشفيات حكومية وخاصة وأهلية فلسطينية على اعتماد "مستشفى صديق الطفل"، مبينا أن برامج تشجيع الأمهات على الرضاعة الطبيعية قد أعطت نتائج ملموسة حسب مركز الإحصاء الفلسطيني حيث ارتفعت نسبة الرضاعة الطبيعية من 26.4% في العام 2010 الى 38.8% في العام 2015.

 

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play