المخابرات العامة تحل لغز إطلاق النار على منزل الشكعة

زمن برس، فلسطين: أكد مصدر رسمي اليوم الأحد، أن جهاز المخابرات العامة قد نجح في كشف ملابسات عملية إطلاق النار على منزل عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية غسان الشكعة، في مدينة نابلس.

وأشار المصدر إلى اعتقال عدد من المتهمين واعترافهم بإرتكاب هذه الجريمة النكراء، موضحاً أن التحقيق والملاحقة لمتهمين آخرين ما زال مستمراً، وسيتم تقديم المتهمين للقضاء من أجل إتخاذ المقتضى القانوني بحقهم، وفقاَ لما نقلته وكالة الأنباء الرسمية.

وطالب المصدر الرسمي جميع الجهات ووسائل الإعلام بتوخي الدقة في التعاطي مع هذه القضية لما لها من أبعاد خطيرة، مشدداً على أن المؤسسة الأمنية وبتعليمات ثابتة ودائمة من رئيس دولة فلسطين ورئيس الوزراء، مستمرة في محاربة ظاهرة الفوضى والفلتان وتحقيق الاستقرار والنظام العام، وتوفير المناخ الإيجابي لإنجاح العرس الفلسطيني بإجراء الانتخابات البلدية والمجالس القروية والمحلية، ويساعد في تعزيز صمود شعبنا أمام ما يتعرض له من استهداف على مدار الساعة، من الاحتلال ومخططاته الرامية إلى تصفية القضية الفلسطينية.

وثمن المصدر موقف جماهير شعبنا وكافة القوى الوطنية والقيادات والمؤسسات والفعاليات، التي تدعم المؤسسة الأمنية وتساعدها في القيام بواجباتها.

حرره: 
م.م