Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بالصوت: إصدار مذكرة احضار بحق مدير الطب العدلي

زمن برس، فلسطين: أصدر رئيس النيابة العامة في بيت لحم راسم البدوي وبناء على توجيهات من النائب العام أحمد براك، مذكرة احضار بحق مدير معهد الطب العدلي على خلفية اتهامات بمحاولة قتل زوجته -طبيبة الاسنان، أثناء عملها في عيادتها في بيت لحم، لإتخاذ الاجراءات اللازمة وفق ما يقتضيه القانون.

وقالت فاتن مناصرة زوجة صابر العالول، إنها توجت صباح أمس الاثنين إلى العيادة في بيت لحم حيث تعمل طبيبة أسنان، ولكنها واجهت مشكلة في فتح الباب الرئيسي فساعدها عامل النظافة في فتحه، لكنها واجهت أيضا مشكلة في فتح باب عيادتها.

وأضافت أنها أثناء انتظارها تفاجئت بوجود العالول، وعندما أرادت الخروج من العيادة طلب منها الانتظار وقام بتطويق الجزء العلوي من جسدها وبدأ برش غاز الفلفل على وجهها.

وبدأت بالصراخ لكن في البداية لم يسمعها أحد لعدم تواجد أحد في ذلك الصباح وكونها داخل العيادة المغلقة، وعندما جاء عدد من الأشخاص قال لهم بأنها زوجته.

وأوضحت أن عددا من الأشخاص بعد برهة من الزمن حضروا للمكان لكنه أخبرهم أنها زوجته، في حين أنها أوضحت لهم أنه ليس زوجها وأنها انفصلت عنه لكن القضية لم تنتهي بعد، مشيرة إلى أنها بعد ذلك ركضت نحو الخارج ومن ثم تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأشارت إلى أنها متزوجة من العالول منذ قرابة سنة، لكنها انفصلت عنه لأنه كان يقوم بضربها وتعنيفها، وتوجهت إلى مركز اليمامة وأصدرت تقرير طبي.

بدوره، قال مسؤول الهيئة المستقلة لحقوق الانسان في بيت لحم علاء غنايم إن المشكلة ظهرت قبل نحو الشهر حينما توجهت الطبيبة الى الهيئة المستقلة وقدمت بتقديم شكوى بأنها تتعرض لتعنيف من قبل زوجها، وقد تم إبلاغ الشرطة وشرطة حماية الأسرى والنيابة العامة بما تتعرض له مناصرة من تهديدات وعنف، إذ كان يهددها بمنصبه وبأنه يحتمي بحصانته الوظيفية، وفقا لإفادتها.

وأضاف أنهم تواصلوا مع رئيس النيابة العامة في بيت لحم، أصدر قرار بالاعتقال الفوري والمباشر للعالول. 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play