Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاحتلال يعتدي على مواطنين ويصيب صحفيين شرق بيت لحم

زمن برس، فلسطين :أصيب صحفيان، اليوم الجمعة، بعد اعتداء قوات الاحتلال عليهما بالضرب، أثناء قيامها بالتغطية الإخبارية قرب حاجز "مزموريا"، بمحاذاة قريتي الخاص والنعمان شرق بيت لحم.

وقال مصدر أمني لوكالة الأنباء الرسمية إن قوات الاحتلال اعتدت على الصحفيين رائد الشريف مراسل فضائية "الغد العربي" وزميله، عندما كانا يقومان بتغطية صحفية، ما أدى لإصابتهما بجروح ورضوض، نقلا على إثرها لمستشفى بيت جالا الحكومي لتلقي العلاج.

وكنات قوات الاحتلال هاجمت المواطنين الذين حاولوا اجتياز حاجز "مزموريا" للدخول إلى مدينة القدس المحتلة في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان الكريم، بقنابل الغاز المسيل للدموع وقنابل الصوت، ما أدى لإصابة عدد منهم بالاختناق، واشتعال النيران في بعض البيوت البلاستيكية الزراعية

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play