Jump to Navigation


فن

سلاف فواخرجي تنشر صورة لأبنائها مع أسماء الأسد

زمن برس، فلسطين: اشتعلت شبكات التواصل الاجتماعي بالجدل بعد أن نشرت الفنانة السورية المعروفة سلاف فواخرجي صورة لأبنائها مع زوجة رئيس النظام السوري بشار الأسد.

ومن المعروف أن فواخرجي من الفنانين المؤيدين للنظام السوري.

ونشرت فواخرجي صورة عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام” لنجليها وهما برفقة أسماء الاسد، زوجة رئيس النظام بشار الاسد، خلال حضورهما للأمسية الميلادية بدار الأوبرا السورية في احتفالات عيد الميلاد، حيث كانت أسماء الأسد حاضرة هناك.

وفاة فنان سوري قبل أيام من حفلة ليلة رأس السنة!

زمن برس، فلسطين: بعدما كان من المقرّر أن يستقبل الفنان السوري وضاح شبلي عام 2017 في حفل ساهر يحييه في فندق الشيراتون دمشق، تعرّض شبلي إلى نوبة قلبيّة أثناء تواجده في دمشق فارق على أثرها الحياة، على أن يشيّع اليوم الأحد في مسقط رأسه في حلب، وفقاً لما أورده موقع "لبنان 24". 

ويبلغ وضاح شبلي من العمر 43 سنة، وهو متأهل ولديه 3 أولاد، وشتهر بغنائه القدود والموشحات الحلبية كما شارك في العديد من المسلسلات السوري.

آرنولد: أتقيأ كلما رأيت نفسي في المرآة!

كشف النجم والممثل الأمريكي الشهير آرنولد شوارزينجر أن شكل جسمه الرياضي لا ولم يعجبه على الاطلاق، بحسب ديلي ميل.

هذا وقد أكد نجم الأكشن العالمي لصحيفة الديلي ميل البريطانية، أنه عانى كثيرا بسبب عدم ثقته بنفسه، مشيرا إلى أنه نظر لنفسه ذات مرة في المرآة وكان في ذروة قوته ولم يتمالك نفسه وقام "بالتقيؤ".

وأضاف نجم هوليوود الشهير إلى أنه كان ينظر لنفسه بعد أن يكسب جائزة أولمبيه متسائلا "كيف فزت بها؟"، مشددا على أن عدم ثقته بنفسه دفعته لإجهاد نفسه في التمارين الرياضية ليبدو بشكل جيد، وفقاً لموقع "روسيا اليوم". 

مشاركة في "آراب آيدول" تتوعد أحلام بالانتقام

زمن برس، فلسطين: فتحت المشتركة الجزائرية في برنامج “آراب آيدول” كاميليا ورد النار على الفنانة الاماراتية أحلام، متهمة إياها بأنها تريد إذلالها، وتوعدت كاميليا بعد أن خرجت من البرنامج بأن تنتقم من أحلام.

واعتبرت كاميليا أن الفنانة الإماراتية كانت تقصد إذلالها، خاصة أنها فضلت عليها في النهاية المشترك مهنّد عبد الحسين، وهو ما تسبب في خروجها نهائيا من البرنامج.

وكتبت كاميليا على حسابها على “تويتر”: “حسبي الله ونعم الوكيل فيك، صدقيني ظلمك ليا ودعوتي رح تاخد منك اغلى شيئ تملكيه متل ماحاولتي تاخدي مني اكتر شئ بحبو.. #كاميليا_ورد”.

وفاة الفنان السوري وضاح شلبي بشكل مفاجئ

زمن برس، فلسطين: توفي الفنان السوري وضاح شلبي، مساء السبت عن عمر يناهز 43 عاماً إثر إصابته بنوبة قلبية مفاجئة.

ونعى عدد كبير من الفنانين السوريين الفنان الراحل منهم الفنانة ريم نصري التي قالت: “الله يرحمك ياابو المجد البقاء لله في وفاة المطرب #وضاح_شبلي”.

وكتبت الفنانة جيهان عبدالعظيم: “شو صعب يموت حدا من رفقاتك، الله يرحمك يا وضاح، ما عندي كلام يوصف شعوري، الله يرحمك”.

يذكر أن وضاح شلبي بدأ مسيرته الفنية عام 1995 واشتهر بغناء الموشحات والقدود الحلبية، ومن أغانيه: “الشهيد”، و”التبولة”، و”أول ما شفتك”، كما شارك بالتمثيل في مسلسلين هما “حي المزار” و”العرس الحلبي”.

بالصور: كيف أصبحت الآن النجمة التي حلقت شعرها بـ"خاتون"

زمن برس، فلسطين: حققت الفنّانة السورية جيانا عنيد شهرةً واسعة خلال الموسم الدرامي الماضي، بعدما أقدمت بخطوة جريئة على قص شعرها "على الزيرو"، من اجل دورها في مسلسل "خاتون" بشخصية "خديجة".

وشاركت أخيراً عنيد صوراً جديدة من مناسبات مختلفة وجلسات تصوير عدّة، أظهرت جمالها وشعرها الذي لم يتضح ما إذا وصل الى الطول الظاهر في الصور أم أنها استعملت شعراً مستعاراً.

عديلة تسخر من أحلام

زمن برس، فلسطين: انتقدت "عديلة" الفنانة الإماراتية أحلام، فغرّدت بالتالي: "حبيبتي أحلام ليش بتضلي جوعانة؟ كنتي عم تاكلي قلم البيك وفار بتمك"؟ وأرفقت التعليق بصورة لأحلام.

سعد المجرد ينتظر 30 ديسمبر على أحر من الجمر

زمن برس، فلسطين: قال إبراهيم الرشيدي محامي الفنان المغربي سعد المجرد، إن الثلاثين من شهر كانون أول/ ديسمبر الحالي هو الحاسم في قضية الفنان المجرد، نافياً التواريخ الأخرى التي كان يتداولها الجمهور طوال الأيام الماضية.

وقال الرشيدي إن يوم 30 ديسمبر هو موعد جلسة الاستئناف التي سيتم من خلالها البت في إطلاق سراحه المؤقت.

وأضاف الرشيدي في تصريح لموقع “شوف تيفي” إن هيئة الدفاع الخاصة بسعد المجرد ستعمل خلال الجلسة على إقناع المحكمة بضرورة إطلاق سراحه المؤقت.

9 نجوم هوليوود من أصول عربية.. من هم؟

زمن برس، فلسطين: كثيرون يعتقدون أن الأسماء العربية غائبة عن شاشات هوليوود. إلا أن الخريطة السينمائية والتلفزيونية فيها تقول غير ذلك.

فقد فرضت مجموعة من النجوم من أصول عربية أسماءها وحصدت جوائز كثيرة. بعض هؤلاء النجوم ذوو سمات عربية مثل أسمائهم، بينما البعض الآخر يتطلب نبشاً أعمق في شجرة عائلتهم.

وإليكم قائمة بمشاهير هوليوود من ذوي الأصول العربية:

1. سلمى حايك

بعد هروبها.. لمجرد يواجه الفتاة الفرنسية للمرة الاولى منذ سجنه!

زمن برس، فلسطين: يمثل النجم المغربي سعد لمجرد غدا الجمعة، أمام القضاء الفرنسي في باريس لاستكمال جلسات الحكم عليه في قضية اغتصاب الفرنسية لورا بريول.

وأشار موقع "بلدي" المغربي إلى أن المطرب سيواجه لورا خلال الجلسة للمرة الاولى منذ وقوع الحادثة واتهامها له بالاعتداء عليها واغتصابها في الفندق في باريس.

وأكد فريق الدفاع عن لمجرد أنهم سيقدمون أدلة تثبت أنه تعرض لعملية ابتزاز ومؤامرة، بسبب مواقفه السياسية، وأن اتهامه بالاغتصاب واختطاف الفتاة غير صحيح وإنه مجرد افتراء.

Pages

Subscribe to فن
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play