Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


رياضة

هكذا دفعت إسرائيل الفلسطينيين لسحب طلبهم في الفيفا..رواية إسرائيلية

محمد مرار

زمن برس، فلسطين: نشرت صحيفة "إسرائيل اليوم"  العبرية الأوسع  انتشاراً في إسرائيل تقريراً مطولاً حمل عنوان "هكذا نجحت اسرائيل بإحباط المطلب الفلسطني لتجميد عضوية إسرائيل في الفيفا". وشارك في إعداد التقرير ثلاثة من كبار المراسلين بالصحيفة فيما توقعت صحيفة يديعوت أحرونوت أن يُقدم الفلسطينيون على محاولات جديدة متعبرة أن ما حدث في سويسرا كان مجرد البداية.

ماني يعترف: صلاح سبب لي "مخاوف كثيرة"

زمن برس، فلسطين:  اعترف النجم السنغالي، ساديو ماني، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، أن تعاقد ناديه مع الدولي المصري محمد صلاح صيف 2017، جعله يخاف على مركزه الأساسي في التشكيلة، مما ساهم في ارتفاع مستواه بشكل كبير.

استجواب مهاجم ريال مدريد السابق في قضية تهريب مخدرات

زمن برس، فلسطين:  خضع مهاجم ريال مدريد السابق إدوين كونغو للاستجواب من قبل الشرطة، التي كانت تنفذ عملية ضد تهريب المخدرات في إسبانيا.

صلاح يُواصل ملاحقة ميسي في الأهداف

يواصل النجم الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم ملاحقة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، في قائمة اللاعبين الأكثر مساهمة بالأهداف من خلال التسجيل وصناعة الأهداف معا ضمن الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى بداية من موسم 2017-18 وحتى الآن.

ووفق شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فقد تصدر ميسي  قائد برشلونة الإسباني، قائمة اللاعبين الأكثر اشتراكا في الأهداف بالدوريات الأوروبية، برصيد 126 هدفا.

صحيفة: نيمار مستعد للقيام بهذا الأمر من أجل العودة لبرشلونة

زمن برس، فلسطين:  ذكرت تقارير صحافية أن نيمار دا سيلفا النجم البرازيلي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، مستعد للموافقة على خصم 50% من راتبه، من أجل العودة مرة أخرى لفريقه السابق برشلونة هذا الصيف. 

وارتبط اسم برشلونة بالتعاقد مع نيمار قبل انطلاق الموسم الحالي، لكن أشيع أن النادي الكتالوني لا يرغب في دفع 200 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يطلبه باريس. 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، اليوم الإثنين، أن نيمار عازم بشدة على العودة لبرشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل. 

"البصق" ممنوع نهائيا.. الفيفا يستعد للزمن الجديد

زمن برس، فلسطين:  بعد اقتراح ارتداء لاعبي كرة القدم للكمامات خلال المباريات، خرج رئيس اللجنة الصحية في الاتحاد الدولي لكرة القدم ليقترح حظر عادة البصق خلال المباريات، ومعاقبت المخالفين "بالبطاقة الصفراء".

صورة لرونالدو تثير الجدل مجددا في زمن حجر كورونا

زمن برس، فلسطين:  رغم إعلان الطوارئ وفرض حجر منزلي على المواطنين في ماديرا، فقد نشر كريستيانو رونالدو فيديو ظهر فيه عدد كبير من الأشخاص، وهم يحتفلون بعيد ميلاد ابنة أخت مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

كيف استفاد ريال مدريد وبرشلونة من أزمة كورونا؟

زمن برس، فلسطين:  برهنت أزمة تفشي فيروس كورونا على أن الفرق الكبرى في الدوريات الأوروبية الكبرى قد تبقى محظوظة حتى أثناء الأوقات الصعبة، أو على الأقل هذا ما حدث مع برشلونة وغريمه ريال مدريد.

مسؤول في ليفربول: مباراتنا مع أتلتيكو تسببت في انتشار كورونا

زمن برس، فلسطين:  قال مدير الصحة العامة في نادي ليفربول ماثيو أشتون، إن إقامة مباراة إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد بحضور جماهيري كامل، ربما يكون السبب الرئيسي وراء تفشي عدوى فيروس كورونا في المدينة.

هل يتخلى برشلونة عن نجمه ديمبيلي بسبب الإصابات؟

زمن برس، فلسطين:  حسمت إدارة برشلونة الإسباني مصير لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وحسب صحيفة "سبورت"، فإن برشلونة لا ينوي طرح عثمان ديمبلي للبيع خلال الميركاتو الصيفي المقبل. 

ولفتت إلى أن الطاقم التقني لفريق برشلونة، وكذلك كيكي سيتين المدرب للفريق، يعتبران أن ديمبلي لا يزال لديه الكثير من الجودة للنجاح داخل ملعب الكامب نو.

Pages

 

Subscribe to رياضة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play