Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أخبار المؤسسات

النقابة تواصل حملتها لإطلاق سراح الزميل نزال

زمن برس، فلسطين: أعلنت العامة في نقابة الصحافيين الفلسطينيين مواصلة جهودها لدعم حملة اطلاق سراح الزميل عضو الامانة العامة، عمر نزال، من سجون الاحتلال.

 

وعبرت النقابة في بيان لها، اليوم، عن ارتياحها للدعم والمساندة من قبل نقابات واتحادات صحافية عربية ودولية خاصة النقابات والاتحادات التي وجهت رسائل احتجاجية لرئيس دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو ومطالبته بالافراج الفوري عن الزميل نزال سيما انه من المقرر ان ينهى فترة اعتقاله الاداري بتاريخ 22 من الشهر المقبل.

أزمة "الأونروا" المالية قد تضطرها لتأجيل العام الدراسي

زمن برس، فلسطين: تعقد وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، اليوم الأحد، اجتماعًا طارئاً للجنتها الاستشارية، لمناقشة الأزمة المالية الأشد التي تعصف بها منذ نشأتها.

وأفاد موقع فلسطين الآن الإخباري وفقًا لبيان الوكالة، بأن المخاطر المتزايدة ستضطر "الأونروا" إلى تأخير العام الدراسي لما يقارب من نصف مليون طالب وطالبة في حوالي (700) مدرسة تنتشر في الشرق الأوسط، ما لم يتم تمويل العجز البالغ (101) مليون دولار بالكامل قبل الموعد المقرر لبدء المدارس.

وتجمع الجلسة التي ستعقد في الأردن كبار الجهات المانحة والمستضيفة للأونروا.

اتفاق لتجهيز غرفتي عمليات جراحية بمجمع فلسطين الطبي

زمن برس، فلسطين: وقعت وزارة الصحة مساء اليوم الأحد، اتفاقية لبناء وتجهيز غرفتين للعمليات الجراحية في مجمع فلسطين الطبي في رام الله، بتكلفة مالية تصل إلى مليون دولار، كنواة لمركز متخصص في جراحة الوجه والفكين.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية بأن وزير الصحة د. جواد عوّاد التقى المدير التنفيذي لمؤسسة النداء الفلسطيني الموحد في أمريكا د. سليم الزرو، والوفد المرافق في مكتبه برام الله، وبحثوا مقترحات ومشاريع طبية حيوية، تعكف وزارة الصحة على إيجاد التمويل اللازم لها.

الإعلام الفلسطيني يتوحّد غدًا من أجل القدس

زمن برس، فلسطين: أطلقت وزارة الإعلام، نداءً عاجلًا لمحطات المرئي والمسموع لتوحيد بثها غداً الاثنين من العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهراً؛ بهدف كشف الاعتداءات التي تحاصر مدينة القدس وأقصاها بإرهاب دولة مُنظم.

وحثت الوزارة عبر موقعها الالكتروني الرسمي، وسائل الإعلام المختلفة والمواقع الإلكترونية على المشاركة في الحملة الوطنية من أجل حماية المقدسات الإسلامية والمسحية، ونقل مشهد الدم والخراب والعربدة الإسرائيلية في المسجد الأقصى، وتوجيه أنظار أحرار العالم إلى عمليات الاقتحام التي يكررها المستوطنون تحت حماية جيش الاحتلال.

ليبرمان يهاجم نتنياهو على خلفية الصاروخ الطائش

زمن برس، فلسطين:  هاجم أفيغدور ليبرمان زعيم حزب إسرائيل بيتنا الليلة الماضية رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، على خلفية اختراق صاروخ يعتقد أنه قادم من سوريا للأراضي الإسرائيلية.

وقال ليبرمان في تغريده له عبر حسابه على تويتر، "الوضع الذي يطلق فيه صاروخ برأس حربي 200 كيلوغرام على "إسرائيل" كان يمكن أن ينتهي بشكل مختلف تمامًا".

وأشار إلى أن نتنياهو ينام مستعدا فقط للانشغال بشؤونه الشخصية، ويترك الإسرائيليين بلا حماية.

وكان  الجيش الإسرائيلي أكد الليلة الماضية، أن صاروخ مضاد للطائرات أطلق من الأراضي السورية باتجاه إسرائيل وسقط في منطقة النقب.

حضارة تطلق حملة " أهـلًا رمضـان " وتطرح عرض مميز على "حضارةTV" لجميع مشتركيها الحاليين

زمن برس، فلسطين:  أطلقت شركة حضارة للاستثمار التكنولوجي وهي إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية حملتها الإعلانية بمناسبة شهر رمضان المبارك تحت شعار  أهــلًا  رمضــان استهلالًا بشهر الخير واللمات العائلية المميزة على جهاز حضارةTV.

بنك فلسطين و"التعاون" يفتتحون حديقة "البيارة" للأطفال في مستشفى الأوغستا فكتوريا/ المطّلع في مدينة القدس

زمن برس، فلسطين:  افتتح بنك فلسطين ومؤسسة التعاون، يوم الاثنين، حديقة ترفيهية للأطفال في مستشفى الأوغستا فكتوريا (المطّلع) في القدس، ضمن مشروع "البيارة" وبمساهمة من مؤسسة منى وباسم حشمة، ومؤسسة متحدون بالإنسانية United in Humanity والجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة، ومؤسسة بيلين 2000 الذين ساهموا بإنجاز الأعمال الإنشائية وتجهيز البنية التحتية للحديقة وتأهيلها، في حين تم تزويد الحديقة بالألعاب الملائمة للأطفال المرضى بتمويل من مكتب الممثلية النرويجية لدى فلسطين.

بنك فلسطين يعقد ورشة عمل حول تطبيق أهداف التنمية المستدامة بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP

زمن برس، فلسطين: عقد بنك فلسطين ورشة عمل تعريفية حول أهداف التنمية المستدامة SDGs، والأدوات والبرامج والسياسات التي يتبعها بنك فلسطين من أجل تعزيز الوصول الى هذه الأهداف بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP وذلك عبر برنامج الإتصال التباعدي Zoom.

بنك فلسطين يعلن تأجيل أقساط قروض لموظفي القطاع العام والقطاع الخاص لثلاثة شهور لمن يرغب

زمن برس، فلسطين:  أعلن بنك فلسطين عن تأجيل أقساط المقترضين لديه من موظفي القطاعين العام "الحكومي" والقطاع الخاص لمدة ثلاثة شهور لمن يرغب بذلك. وجاءت هذه المبادرة كجزء من التسهيلات التي أقرها البنك لعملائة بهدف التخفيف من الأعباء المالية تزامناً مع حلول شهر رمضان والأعياد المباركة. حيث أعلن البنك عن هذه المبادرة عن تحت عنوان "لأنكم عيلتنا.. وشهر الخير والأعياد بتجمعنا، يمكنكم تأجيل أقساطكم من شهر حتى 3 شهور".

شركة PalPay توقّع اتفاقية لتقديم خدمات المحفظة الإلكترونيّة لشركة Careem

زمن برس، فلسطين:  وقّعت شركة PalPay، الرائدة في حلول الدفع الإلكتروني في فلسطين اتفاقيّة تمنح بموجبها شركة كريم المتخصصة بتقديم خدمات التوصيل من خلال موقعها الالكترونى وتطبيقات الهواتف الذكية خدمات المحفظة الإلكترونيّة "بال بي محفظتيوهي عبارة عن منظومة دفع متكاملة على شكل تطبيق على أجهزة الهواتف الذكيّة، بهدف توفير مجموعة من خدمات الدفع الإلكترونيّة لجميع مستفيدي وسائقي شركة شركة كريم دون الحاجة إلى فتح حساب بنكي، والتي كانت في السابق حصريّة للأفراد الذين لديهم حسابات بنكية.

Pages

 

Subscribe to أخبار المؤسسات
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play