Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أخبار المؤسسات

النقابة تواصل حملتها لإطلاق سراح الزميل نزال

زمن برس، فلسطين: أعلنت العامة في نقابة الصحافيين الفلسطينيين مواصلة جهودها لدعم حملة اطلاق سراح الزميل عضو الامانة العامة، عمر نزال، من سجون الاحتلال.

 

وعبرت النقابة في بيان لها، اليوم، عن ارتياحها للدعم والمساندة من قبل نقابات واتحادات صحافية عربية ودولية خاصة النقابات والاتحادات التي وجهت رسائل احتجاجية لرئيس دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو ومطالبته بالافراج الفوري عن الزميل نزال سيما انه من المقرر ان ينهى فترة اعتقاله الاداري بتاريخ 22 من الشهر المقبل.

أزمة "الأونروا" المالية قد تضطرها لتأجيل العام الدراسي

زمن برس، فلسطين: تعقد وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، اليوم الأحد، اجتماعًا طارئاً للجنتها الاستشارية، لمناقشة الأزمة المالية الأشد التي تعصف بها منذ نشأتها.

وأفاد موقع فلسطين الآن الإخباري وفقًا لبيان الوكالة، بأن المخاطر المتزايدة ستضطر "الأونروا" إلى تأخير العام الدراسي لما يقارب من نصف مليون طالب وطالبة في حوالي (700) مدرسة تنتشر في الشرق الأوسط، ما لم يتم تمويل العجز البالغ (101) مليون دولار بالكامل قبل الموعد المقرر لبدء المدارس.

وتجمع الجلسة التي ستعقد في الأردن كبار الجهات المانحة والمستضيفة للأونروا.

اتفاق لتجهيز غرفتي عمليات جراحية بمجمع فلسطين الطبي

زمن برس، فلسطين: وقعت وزارة الصحة مساء اليوم الأحد، اتفاقية لبناء وتجهيز غرفتين للعمليات الجراحية في مجمع فلسطين الطبي في رام الله، بتكلفة مالية تصل إلى مليون دولار، كنواة لمركز متخصص في جراحة الوجه والفكين.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية بأن وزير الصحة د. جواد عوّاد التقى المدير التنفيذي لمؤسسة النداء الفلسطيني الموحد في أمريكا د. سليم الزرو، والوفد المرافق في مكتبه برام الله، وبحثوا مقترحات ومشاريع طبية حيوية، تعكف وزارة الصحة على إيجاد التمويل اللازم لها.

الإعلام الفلسطيني يتوحّد غدًا من أجل القدس

زمن برس، فلسطين: أطلقت وزارة الإعلام، نداءً عاجلًا لمحطات المرئي والمسموع لتوحيد بثها غداً الاثنين من العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهراً؛ بهدف كشف الاعتداءات التي تحاصر مدينة القدس وأقصاها بإرهاب دولة مُنظم.

وحثت الوزارة عبر موقعها الالكتروني الرسمي، وسائل الإعلام المختلفة والمواقع الإلكترونية على المشاركة في الحملة الوطنية من أجل حماية المقدسات الإسلامية والمسحية، ونقل مشهد الدم والخراب والعربدة الإسرائيلية في المسجد الأقصى، وتوجيه أنظار أحرار العالم إلى عمليات الاقتحام التي يكررها المستوطنون تحت حماية جيش الاحتلال.

تحت عنوان “تمكين الجيل الرقمي في فلسطين” المؤتمر الدولي الثاني للريادة والتكنولوجيا ICEP 2.0 ينعقد في 14 من الشهر القادم

زمن برس، فلسطين:  تشهد فلسطين في الرابع عشر من الشهر القادم انعقاد المؤتمر الدولي الثاني للريادة والتكنولوجيا في فلسطين ICEP 2.0، عبر تقنية زووم من مدينة بيت لحم، وبعنوان “تمكين الجيل الرقمي في فلسطين”، وذلك تحت رعاية دولة رئيس الوزراء د. محمد اشتية والحكومة الفلسطينية ممثلةً بوزارة الريادة والتمكين، وبالتعاون مع فروع جلوبال شيبرز في فلسطين- إحدى مجتمعات المنتدى الاقتصادي العالمي، وبالشراكة مع مجموعة بنك فلسطين، وشركة اتحاد المقاولين CCC، ومجموعة البنك الدولي، ومؤسسة التمويل الدولية (IFC)، ومجموعة الاتصالات الفلسطينية، وبدعم من مؤسسة “هوبرت بوردا ميديا” في ألمانيا.

شركة مالتشات وشركة ريتش توقعان اتفاقية تعاون

زمن برس، فلسطين:  وقعت شركة مالتشات لخدمات الدفع الالكتروني و شركة ريتش لخدمات الاتصال -احدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية اتفاقية شراكة تهدف الى تزويد مستخدمي مالتشات بخدمات مركز الاستعلام وخدمة العملاء من خلال رقم مخصص لحاملي المحفظة الالكترونية التابعة لمالتشات.

مجلس إدارة مجموعة بنك فلسطين يقبل استقالة المدير العام السيد رشدي الغلاييني ويعيّن السيد محمود الشوا مديرا ًعاماً من بداية العام القادم

زمن برس، فلسطين: أشاد مجلس إدارة مجموعة بنك فلسطين بإنجازات مديره العام السيد رشدي الغلاييني، طيلة أعوام خدمته، مديراً عاماً ونائباً للمديرٍ العامٍ وعن عدة مناصب إدارية رفيعة عمل خلالها في البنك. وخلال اجتماع مجلس إدارة بنك فلسطين الأخير، فقد تم قبول استقالة السيد رشدي الغلاييني، بناءً على طلبه لإتاحة الفرصة له كي يباشر أعماله الخاصة، مع الاستمرار في تمثيل البنك في مجلس إدارة كل من البنك الإسلامي العربي، شركة بال بي، البنك الاستثماري في الأردن، وشركة أمان، والإبقاء على علاقة استشارية مستمرة نظراً لخبرة السيد الغلاييني المصرفية.

المشروبات الوطنية تعيد تأهيل قاعة المعيشة الخاصة بمركز بيت الأجداد في مدينة أريحا

زمن برس، فلسطين:  أعلنت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي الانتهاء من تأهيل وتجهيز قاعة المعيشة في مركز بيت الاجداد لرعاية كبار السن، التابع لوزارة التنمية الاجتماعية في مدينة اريحا، حيث تم تأثيث غرفة المعيشة بكافة المستلزمات اللوجستية التي من شأنها تقديم الخدمة الأفضل لكبار السن، والتي تخدم نحو 50 مسن يقيمون بشكل دائم في المركز.

البنك العربي يتبرع بأجهزة طبية خاصة بعلاج مرضى السرطان لصالح المستشفى الوطني

زمن برس، فلسطين:  في إطار مسؤوليته الاجتماعية ومبادراته في دعم المجتمع، أعلن البنك العربي عن تبرعه بأجهزة طبية خاصة بعلاج مرضى السرطان للمستشفى الوطني للمساعدة في توفير الخدمة العلاجية الأفضل لهم.

حيث تم التبرع بـ 20 جهاز Dropper Machine والذي يستخدم في تحديد الوقت والكمية المناسبة لأخذ الجرعات العلاجية الأمر الذي من شأنه التخفيف من معاناة مرضى السرطان.

البنك العربي يطلق برنامج التوفير الخاص بالأطفال واليافعين بحلته الجديدة

زمن برس، فلسطين:  في إطار سعيه المستمر نحو تطوير خدماته وبرامجه المصرفية، أعلن البنك العربي مؤخراً عن تحديث برنامجه الخاص بالأطفال واليافعين حتى عمر 17 سنة وإطلاقه بحلته الجديدة تحت اسم "عربي جونيَر" وبباقة شاملة من المزايا الجديدة كلياً.  

Pages

 

Subscribe to أخبار المؤسسات
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play