Jump to Navigation


أخبار المؤسسات

النقابة تواصل حملتها لإطلاق سراح الزميل نزال

زمن برس، فلسطين: أعلنت العامة في نقابة الصحافيين الفلسطينيين مواصلة جهودها لدعم حملة اطلاق سراح الزميل عضو الامانة العامة، عمر نزال، من سجون الاحتلال.

 

وعبرت النقابة في بيان لها، اليوم، عن ارتياحها للدعم والمساندة من قبل نقابات واتحادات صحافية عربية ودولية خاصة النقابات والاتحادات التي وجهت رسائل احتجاجية لرئيس دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو ومطالبته بالافراج الفوري عن الزميل نزال سيما انه من المقرر ان ينهى فترة اعتقاله الاداري بتاريخ 22 من الشهر المقبل.

أزمة "الأونروا" المالية قد تضطرها لتأجيل العام الدراسي

زمن برس، فلسطين: تعقد وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، اليوم الأحد، اجتماعًا طارئاً للجنتها الاستشارية، لمناقشة الأزمة المالية الأشد التي تعصف بها منذ نشأتها.

وأفاد موقع فلسطين الآن الإخباري وفقًا لبيان الوكالة، بأن المخاطر المتزايدة ستضطر "الأونروا" إلى تأخير العام الدراسي لما يقارب من نصف مليون طالب وطالبة في حوالي (700) مدرسة تنتشر في الشرق الأوسط، ما لم يتم تمويل العجز البالغ (101) مليون دولار بالكامل قبل الموعد المقرر لبدء المدارس.

وتجمع الجلسة التي ستعقد في الأردن كبار الجهات المانحة والمستضيفة للأونروا.

اتفاق لتجهيز غرفتي عمليات جراحية بمجمع فلسطين الطبي

زمن برس، فلسطين: وقعت وزارة الصحة مساء اليوم الأحد، اتفاقية لبناء وتجهيز غرفتين للعمليات الجراحية في مجمع فلسطين الطبي في رام الله، بتكلفة مالية تصل إلى مليون دولار، كنواة لمركز متخصص في جراحة الوجه والفكين.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية بأن وزير الصحة د. جواد عوّاد التقى المدير التنفيذي لمؤسسة النداء الفلسطيني الموحد في أمريكا د. سليم الزرو، والوفد المرافق في مكتبه برام الله، وبحثوا مقترحات ومشاريع طبية حيوية، تعكف وزارة الصحة على إيجاد التمويل اللازم لها.

الإعلام الفلسطيني يتوحّد غدًا من أجل القدس

زمن برس، فلسطين: أطلقت وزارة الإعلام، نداءً عاجلًا لمحطات المرئي والمسموع لتوحيد بثها غداً الاثنين من العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهراً؛ بهدف كشف الاعتداءات التي تحاصر مدينة القدس وأقصاها بإرهاب دولة مُنظم.

وحثت الوزارة عبر موقعها الالكتروني الرسمي، وسائل الإعلام المختلفة والمواقع الإلكترونية على المشاركة في الحملة الوطنية من أجل حماية المقدسات الإسلامية والمسحية، ونقل مشهد الدم والخراب والعربدة الإسرائيلية في المسجد الأقصى، وتوجيه أنظار أحرار العالم إلى عمليات الاقتحام التي يكررها المستوطنون تحت حماية جيش الاحتلال.

العكر: ملتزمون بأعلى معايير الادارة في مختلف المجالات مجموعة الاتصالات الفلسطينية تصدر تقريرها الخامس للاستدامة

زمن برس، فلسطين:   أصدرت مجموعة الاتصالات الفلسطينية تقريرها الخامس للاستدامة عن الفترة 2016-2017 والذي يحتوي على إفصاحات طوعية للمجموعة عن التزامها بمعايير الاستدامة في المجالات البيئية والاقتصادية والاجتماعية. 

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السيد عمار العكر، إنه تم إعداد التقرير بناء على معايير إعداد تقارير الاستدامة للمبادرة العالمية  Global Reporting Initiative (GRI)، مضيفاً "قبل ذلك تمت مراجعته وتدقيقه من قبل شركة تدقيق عالمية مستقلة ومتخصصة في تدقيق ومراجعة تقارير الاستدامة".

بنك فلسطين بالشراكة مع مؤسسة جذور ووزارة الصحة وبلدية رام الله ومستشفى المطلع يطلقان حملة "صحتي وصحتك أحلى من السكر"

زمن برس، فلسطين: بالشراكة مع مؤسسة جذور للإنماء الصحي والإجتماعي و وزارة الصحة ومستشفى المطلع، وبلدية رام الله أطلق بنك فلسطين حملة حول أهمية الحد من الإصابة السكري في فسطين تحت عنوان "صحتي وصحتك أحلى من السكر".

بنك فلسطين يدشن قناته للتواصل مع العملاء عبر تطبيق إتصال WhatsApp بشكل رسمي

زمن برس، فلسطين:  أطلق بنك فلسطين قناته الرسمية عبر تطبيق WhatsApp المخصصة للتواصل مع العملاء، ويأتي هذا التطور كجزء من جهود البنك لتعزيز حضوره عبر منصات التواصل الاجتماعي، وزيادة عدد المنصات الخاصة بالتواصل مع العملاء بشتى شرائحهم، وتطلعاتهم واستخداماتهم لهذه المنصات.

بنك الإسكان للتجارة والتمويل وبالتل يوقعان اتفاقية شراكة لربط الشبكتين الرئيسية والاحتياطية بتقنية الألياف الضوئية

زمن برس، فلسطين:  وقعت شركة الاتصالات الفلسطينية “بالتل" إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية وبنك الإسكان للتجارة والتمويل اتفاقية شراكة استراتيجية لربط فروع البنك بشبكتين رئيسية وأخرى احتياطية عبر تقنية الألياف الضوئية وبسرعات فائقة.

وجرى توقيع الاتفاقية بين محمد البرغوثي المدير الإقليمي لبنك الإسكان للتجارة والتمويل ومعن ملحم مدير عام شركة الاتصالات الفلسطينية “بالتل" بحضور عدد من المدراء لدى الطرفين، في مركز "بالتل" لقطاع الأعمال بمدينة رام الله يوم الثلاثاء الموافق 5/11/2019.

بنك فلسطين يحصل على جائزة أفضل بنك في فلسطين مجال الخزينة وإدارة النقد من مجلةGlobal Finance العالمية للعام 2019

زمن برس، فلسطين: حصل بنك فلسطين على جائزة أفضل بنك في فلسطين في مجال الخزينة وإدارة النقد من مجلة Glabal Finance العالمية للعام 2019 لأول مرة، حيث تم تسليم الجائزة للبنك خلال احتفال اقيم في العاصمة البريطانية – لندن، ويأتي حصول البنك على هذه الجائزة بعد اسبوعين فقط من حصوله على تسعة جوائز كأفضل بنك من ذات المجلة في مجال الريادة الرقيمة والإبتكار في منطقة الشرق الأوسط خلال الحفل السنوي الكبير الذي نظمته مجلة Global Finance  العالمية لتوزيع جوائزها التقديرية للعام 2019 في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة مؤخراً  بحضور مجموعة من المؤسسات المالية والبنوك من بلدان الشرق

المشروبات الوطنية" تنهي تجهيز مركز التصميم الجرافيكي في مدرسة بنات بيت لحم

زمن برس، فلسطين:   أنهت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي العمل على تجهيز مركز التدريب المهني في مدرسة بنات بيت لحم الثانوية وذلك بالتعاون مع مديرية تربية بيت لحم، إذ قامت الشركة بتزويد مركز "التصميم الجرافيكي"  بكافة المستلزمات، والتي شملت تقديم أثاث وواجهز حاسوب وأجهزة حاسوب لوحية.

وتم تسليم المواد المقدمة من الشركة، الأثاث واجهزة الحاسوب وأجهزة الحاسوب اللوحية وغيرها؛ بحضور ممثلين عن الشركة ومديرية التربية والمدرسة.

Pages

Subscribe to أخبار المؤسسات
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play