Jump to Navigation


أخبار المؤسسات

النقابة تواصل حملتها لإطلاق سراح الزميل نزال

زمن برس، فلسطين: أعلنت العامة في نقابة الصحافيين الفلسطينيين مواصلة جهودها لدعم حملة اطلاق سراح الزميل عضو الامانة العامة، عمر نزال، من سجون الاحتلال.

 

وعبرت النقابة في بيان لها، اليوم، عن ارتياحها للدعم والمساندة من قبل نقابات واتحادات صحافية عربية ودولية خاصة النقابات والاتحادات التي وجهت رسائل احتجاجية لرئيس دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو ومطالبته بالافراج الفوري عن الزميل نزال سيما انه من المقرر ان ينهى فترة اعتقاله الاداري بتاريخ 22 من الشهر المقبل.

أزمة "الأونروا" المالية قد تضطرها لتأجيل العام الدراسي

زمن برس، فلسطين: تعقد وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، اليوم الأحد، اجتماعًا طارئاً للجنتها الاستشارية، لمناقشة الأزمة المالية الأشد التي تعصف بها منذ نشأتها.

وأفاد موقع فلسطين الآن الإخباري وفقًا لبيان الوكالة، بأن المخاطر المتزايدة ستضطر "الأونروا" إلى تأخير العام الدراسي لما يقارب من نصف مليون طالب وطالبة في حوالي (700) مدرسة تنتشر في الشرق الأوسط، ما لم يتم تمويل العجز البالغ (101) مليون دولار بالكامل قبل الموعد المقرر لبدء المدارس.

وتجمع الجلسة التي ستعقد في الأردن كبار الجهات المانحة والمستضيفة للأونروا.

اتفاق لتجهيز غرفتي عمليات جراحية بمجمع فلسطين الطبي

زمن برس، فلسطين: وقعت وزارة الصحة مساء اليوم الأحد، اتفاقية لبناء وتجهيز غرفتين للعمليات الجراحية في مجمع فلسطين الطبي في رام الله، بتكلفة مالية تصل إلى مليون دولار، كنواة لمركز متخصص في جراحة الوجه والفكين.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية بأن وزير الصحة د. جواد عوّاد التقى المدير التنفيذي لمؤسسة النداء الفلسطيني الموحد في أمريكا د. سليم الزرو، والوفد المرافق في مكتبه برام الله، وبحثوا مقترحات ومشاريع طبية حيوية، تعكف وزارة الصحة على إيجاد التمويل اللازم لها.

الإعلام الفلسطيني يتوحّد غدًا من أجل القدس

زمن برس، فلسطين: أطلقت وزارة الإعلام، نداءً عاجلًا لمحطات المرئي والمسموع لتوحيد بثها غداً الاثنين من العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهراً؛ بهدف كشف الاعتداءات التي تحاصر مدينة القدس وأقصاها بإرهاب دولة مُنظم.

وحثت الوزارة عبر موقعها الالكتروني الرسمي، وسائل الإعلام المختلفة والمواقع الإلكترونية على المشاركة في الحملة الوطنية من أجل حماية المقدسات الإسلامية والمسحية، ونقل مشهد الدم والخراب والعربدة الإسرائيلية في المسجد الأقصى، وتوجيه أنظار أحرار العالم إلى عمليات الاقتحام التي يكررها المستوطنون تحت حماية جيش الاحتلال.

فوائد التأمين الصحي والرعاية الصحية التي يقدمها جواز السفر الثاني

زمن برس، فلسطين:   لطالما وفّر جواز السفر الثاني العديد من المزايا لحامليه، كونه يقدم لهم العديد من الميزات مثل خدمات الرعاية الصحية والتعليمية ذات المستوى العالي في مختلف دول العالم و اعطاء الأفراد فرصة لتنمية الأعمال بدون أي قيود ،كما يعطيك جواز السفر الثاني خصوصية أكبر ويوفر لك حماية لأموالك على الصعيدين الشخصي و العملي وسهولة نقلها لأي دولة عن طريق فتح الحسابات البنكية الخارجية   إضافة إلى حرية السفر.

سرقة جديدة تتعرض لها شبكة الاتصالات في قطاع غزة

زمن برس، فلسطين:  استنكرت شركة الاتصالات الفلسطينية عملية السطو التي تعرضت لها شبكتها في منطقة جحر الديك، والتي أسفرت عن سرقة الكوابل الرئيسية في المنطقة، الامر الذي سيؤدي الى انقطاع الخدمات عن عشرات المواطنين وسيحول دون تركيب الخدمة لأي مشترك يرغب بها.

بمبادرة من مجموعة الاتصالات: توفير مواد التعقيم وخدمات الانترنت والوجبات للمواطنين المحجورين صحيا في غزة

زمن برس، فلسطين:  قامت مجموعة الاتصالات الفلسطينية ( بالتل، جوال، حضارة، ريتش) بتوفير جميع مواد ومستلزمات التعقيم الخاصة، والوجبات الغذائية الساخنة، وخدمات حزم اتصال وانترنت للمواطنين العائدين إلى قطاع غزة، عبر معابرها الرسمية، "رفح وبيت حانون " والذين يقضون فترة الحجر الصحي في المدارس و المراكز التي خصصت لذلك، تفادياً لتفشي انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

مليون دولار من البنك العربي لمواجهة فيروس كورونا في فلسطين

زمن برس، فلسطين:  إنطلاقاً من الواجب الوطني للبنك العربي وضمن مسؤوليته المجتمعية في فلسطين في ضوء الظروف الإستثنائية الحالية، قرر البنك العربي التبرع بمبلغ مليون دولار لدعم الجهود الرامية لمواجهة فيروس  كورونا المستجد، وللحيلولة دون توسع انتشاره في المحافظات الفلسطينية.

وثمن البنك العربي الجهود الرسمية المبذولة على مختلف المستويات من أجل تجاوز هذه الظروف  مؤكداً على ضرورة تكاتف الجميع وتفعيل قيم التعاون والمواطنة المسؤولة والمشاركة المجتمعية الفاعلة بما يضمن المحافظة على سلامة وصحة المواطنين وتخفيف الآثار المترتبة على هذه الجائحة العالمية.

 

مراعاة للظروف الراهنة واعلان حالة الطوارئ...حضارة تطلق مبادرة رفع السرعات مجاناً لأساتذة الجامعات والمعاهد لدعم وتمكين خطة التعليم عن بُعد ... ورفع سرعات الانترنت للمشتركين مجاناً لمدة 30 يوم

زمن برس، فلسطين:  مراعاة للظروف الراهنة وبعد اعلان حالة الطوارئ أطلقت شركة حضارة وهي احدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية مبادرة لدعم أساتذة الجامعات والمعاهد التعليمية بهدف دعم التعليم عن بعد وتمكينهم من التواصل عبر المنصات الإلكترونية بكل سهولة ويسر مما يدفع الى استمرار العملية التعليمية. كما وأطلقت حضارة أيضا مبادرة أخرى لرفع السرعات مجانا للمشتركين الحاليين في الضفة وغزة بالتزامن مع مبادرة رفع السرعات التي أطلقتها شركة الاتصالات الفلسطينية لمشتركيها ولأساتذة الجامعات.

Pages

 

Subscribe to أخبار المؤسسات
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play