Jump to Navigation


أخبار المؤسسات

النقابة تواصل حملتها لإطلاق سراح الزميل نزال

زمن برس، فلسطين: أعلنت العامة في نقابة الصحافيين الفلسطينيين مواصلة جهودها لدعم حملة اطلاق سراح الزميل عضو الامانة العامة، عمر نزال، من سجون الاحتلال.

 

وعبرت النقابة في بيان لها، اليوم، عن ارتياحها للدعم والمساندة من قبل نقابات واتحادات صحافية عربية ودولية خاصة النقابات والاتحادات التي وجهت رسائل احتجاجية لرئيس دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو ومطالبته بالافراج الفوري عن الزميل نزال سيما انه من المقرر ان ينهى فترة اعتقاله الاداري بتاريخ 22 من الشهر المقبل.

أزمة "الأونروا" المالية قد تضطرها لتأجيل العام الدراسي

زمن برس، فلسطين: تعقد وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، اليوم الأحد، اجتماعًا طارئاً للجنتها الاستشارية، لمناقشة الأزمة المالية الأشد التي تعصف بها منذ نشأتها.

وأفاد موقع فلسطين الآن الإخباري وفقًا لبيان الوكالة، بأن المخاطر المتزايدة ستضطر "الأونروا" إلى تأخير العام الدراسي لما يقارب من نصف مليون طالب وطالبة في حوالي (700) مدرسة تنتشر في الشرق الأوسط، ما لم يتم تمويل العجز البالغ (101) مليون دولار بالكامل قبل الموعد المقرر لبدء المدارس.

وتجمع الجلسة التي ستعقد في الأردن كبار الجهات المانحة والمستضيفة للأونروا.

اتفاق لتجهيز غرفتي عمليات جراحية بمجمع فلسطين الطبي

زمن برس، فلسطين: وقعت وزارة الصحة مساء اليوم الأحد، اتفاقية لبناء وتجهيز غرفتين للعمليات الجراحية في مجمع فلسطين الطبي في رام الله، بتكلفة مالية تصل إلى مليون دولار، كنواة لمركز متخصص في جراحة الوجه والفكين.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية بأن وزير الصحة د. جواد عوّاد التقى المدير التنفيذي لمؤسسة النداء الفلسطيني الموحد في أمريكا د. سليم الزرو، والوفد المرافق في مكتبه برام الله، وبحثوا مقترحات ومشاريع طبية حيوية، تعكف وزارة الصحة على إيجاد التمويل اللازم لها.

الإعلام الفلسطيني يتوحّد غدًا من أجل القدس

زمن برس، فلسطين: أطلقت وزارة الإعلام، نداءً عاجلًا لمحطات المرئي والمسموع لتوحيد بثها غداً الاثنين من العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهراً؛ بهدف كشف الاعتداءات التي تحاصر مدينة القدس وأقصاها بإرهاب دولة مُنظم.

وحثت الوزارة عبر موقعها الالكتروني الرسمي، وسائل الإعلام المختلفة والمواقع الإلكترونية على المشاركة في الحملة الوطنية من أجل حماية المقدسات الإسلامية والمسحية، ونقل مشهد الدم والخراب والعربدة الإسرائيلية في المسجد الأقصى، وتوجيه أنظار أحرار العالم إلى عمليات الاقتحام التي يكررها المستوطنون تحت حماية جيش الاحتلال.

بنك فلسطين يحتفل بتخريج الفوج الرابع من خريجات برنامج "فلسطينية لإدارة الأعمال Mini MBA"

بحضور محافظ سلطة النقد الفلسطينية

زمن برس، فلسطين:  احتفل بنك فلسطين يوم الأربعاء الموافق 19/02/2020 بتخريج الفوج الرابع من خريجات برنامج فلسطينية لإدارة الأعمال Mini MBA كجزء من نشاطات البنك واستراتيجيته لتعزيز دور المرأة وتمكينها من الدخول في الحياة الاقتصادية والاجتماعية. وتخرج خلال الحفل 35 سيدة أعمال وريادية فلسطينية من بين 80 سيدة تقدمن للمشاركة في دورة الفوج الرابع للبرنامج.

بنك فلسطين يعلن عن حملة تبرعات لمساعدة الأطفال ذوي الإعاقة على هامش ماراثون فلسطين الدولي تحت عنوان "كلنا سوا"

بالشراكة مع الهلال الأحمر الفلسطيني والأمم المتحدة والمجلس الأعلى للشباب والرياضة

زمن برس، فلسطين:   أعلن بنك فلسطين اليوم الإثنين الموافق 17/02/2020 عن إطلاق حملة إعلامية لتشجيع المجتمع الفلسطيني على جمع التبرعات لمساعدة الأطفال من ذوي الإعاقة تحت عنوان "كلنا سوا" عبر شركائه الإعلاميين وأدواته الإعلانية المختلفة على هامش ماراثون فلسطين الدولي بالشراكة مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، ومنظمة الأمم المتحدة، والمجل الأعلى للشباب والرياضة.

بدء بناء مشروع لتطوير جراحة قلب الأطفال بمجمع فلسطين الطبي

زمن برس، فلسطين:  أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة يوم الأحد البدء ببناء مشروع متكامل لتطوير جراحة قلب الأطفال في مجمع فلسطين الطبي بمحافظة رام الله والبيرة وسط الضفة الغربية المحتلة ليخدم كافة المرضى الأطفال في الوطن.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته الوزيرة الكيلة مع رئيس جمعية إغاثة أطفال فلسطين د. ستيف سوسبي وجراح قلب الأطفال الطبيب الإيطالي فرانسيسكو سانتورو، ومدير مستشفى جزاليني الإيطالي د. باولو بيتريليا، بحضور مدير مجمع فلسطين الطبي د. أحمد البيتاوي.

بنك فلسطين يوقع اتفاقية مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة لرعاية ماراثون فلسطين الدولي 2020

زمن برس، فلسطين:  وقع بنك فلسطين اليوم الأربعاء الموافق 12/02/2020 في مقر المركز الرئيسي للإدارة العامة بمدينة رام الله اتفاقية  مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة لرعاية ماراثون فلسطين الدولي للعام 2020، والذي سيتم تنظيمه في شهر آذار المقبل بمشاركة آلاف العدائين والعداءات والرياضيين من مختلف دول العالم.

ووقع الاتفاقية كل من السيد رشدي الغلاييني، المدير العام لبنك فلسطين، والسيد عصام القدومي، الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، وبحضور السيدة اعتدال إسماعيل مدير عام الماراثون، والسيد ناصر باكير مدير إدارة أعمال الشركات وعدد من ممثلي البنك ومسؤوليه.

مجموعة الاتصالات الفلسطينية تعلن نتائجها المالية الاولية للعام 2019

التوصية بتوزيع أرباح نقدية بقيمة 40 قرشاً للسهم الواحد

زمن برس، فلسطين:  أعلنت مجموعة الاتصالات الفلسطينية عن نتائجها المالية لعام 2019، حيث تراجع صافي الربح العائد الى مساهمي الشركة الام الى 64.0 (مليون دينار أردني)، مقارنة بـ 67.1 (مليون دينار أردني) للعام الماضي، وأقر مجلس إدارتها كذلك عقد اجتماع هيئتها العامة العادي وغير العادي لمساهميها، يوم الثالث والعشرين من شهر اذار من العام 2020، في مدينة رام الله وعبر الاتصال المرئي مع غزة، كما قرر المجلس رفع توصيته للهيئة العامة بتوزيع ارباح على المساهمين بقيمة 40 قرشاً للسهم الواحد بمجموع 52.7 مليون دينار أردني.

Pages

 

Subscribe to أخبار المؤسسات
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play