Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أخبار المؤسسات

النقابة تواصل حملتها لإطلاق سراح الزميل نزال

زمن برس، فلسطين: أعلنت العامة في نقابة الصحافيين الفلسطينيين مواصلة جهودها لدعم حملة اطلاق سراح الزميل عضو الامانة العامة، عمر نزال، من سجون الاحتلال.

 

وعبرت النقابة في بيان لها، اليوم، عن ارتياحها للدعم والمساندة من قبل نقابات واتحادات صحافية عربية ودولية خاصة النقابات والاتحادات التي وجهت رسائل احتجاجية لرئيس دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو ومطالبته بالافراج الفوري عن الزميل نزال سيما انه من المقرر ان ينهى فترة اعتقاله الاداري بتاريخ 22 من الشهر المقبل.

أزمة "الأونروا" المالية قد تضطرها لتأجيل العام الدراسي

زمن برس، فلسطين: تعقد وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، اليوم الأحد، اجتماعًا طارئاً للجنتها الاستشارية، لمناقشة الأزمة المالية الأشد التي تعصف بها منذ نشأتها.

وأفاد موقع فلسطين الآن الإخباري وفقًا لبيان الوكالة، بأن المخاطر المتزايدة ستضطر "الأونروا" إلى تأخير العام الدراسي لما يقارب من نصف مليون طالب وطالبة في حوالي (700) مدرسة تنتشر في الشرق الأوسط، ما لم يتم تمويل العجز البالغ (101) مليون دولار بالكامل قبل الموعد المقرر لبدء المدارس.

وتجمع الجلسة التي ستعقد في الأردن كبار الجهات المانحة والمستضيفة للأونروا.

اتفاق لتجهيز غرفتي عمليات جراحية بمجمع فلسطين الطبي

زمن برس، فلسطين: وقعت وزارة الصحة مساء اليوم الأحد، اتفاقية لبناء وتجهيز غرفتين للعمليات الجراحية في مجمع فلسطين الطبي في رام الله، بتكلفة مالية تصل إلى مليون دولار، كنواة لمركز متخصص في جراحة الوجه والفكين.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية بأن وزير الصحة د. جواد عوّاد التقى المدير التنفيذي لمؤسسة النداء الفلسطيني الموحد في أمريكا د. سليم الزرو، والوفد المرافق في مكتبه برام الله، وبحثوا مقترحات ومشاريع طبية حيوية، تعكف وزارة الصحة على إيجاد التمويل اللازم لها.

الإعلام الفلسطيني يتوحّد غدًا من أجل القدس

زمن برس، فلسطين: أطلقت وزارة الإعلام، نداءً عاجلًا لمحطات المرئي والمسموع لتوحيد بثها غداً الاثنين من العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهراً؛ بهدف كشف الاعتداءات التي تحاصر مدينة القدس وأقصاها بإرهاب دولة مُنظم.

وحثت الوزارة عبر موقعها الالكتروني الرسمي، وسائل الإعلام المختلفة والمواقع الإلكترونية على المشاركة في الحملة الوطنية من أجل حماية المقدسات الإسلامية والمسحية، ونقل مشهد الدم والخراب والعربدة الإسرائيلية في المسجد الأقصى، وتوجيه أنظار أحرار العالم إلى عمليات الاقتحام التي يكررها المستوطنون تحت حماية جيش الاحتلال.

شركة PalPay توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة Ooredoo

زمن برس، فلسطين:  وقعت شركة PalPay، الرائدة في حلول الدفع الإلكتروني في فلسطين اتفاقية مع شركة الإتصالات الخلوية Ooredoo للتعاون الإستراتيجي حول تطوير آليات الدفع والسداد الإلكتروني، وتزويد Ooredoo بخدمات المحفظة الإلكترونية "بال بي محفظتي". وهي عبارة عن منظومة دفع متكاملة على شكل تطبيق على أجهزة الهواتف الذكية يهدف الى توفير مجموعة من خدمات الدفع الإلكترونية لجميع مستفيدي "Ooredoo" دون الحاجة الى فتح حساب بنكي، والتي كانت في السابق حصرية للأفراد الذين لديهم حسابات بنكية.

"حضارة" تطلق لمشتركيها خدمة التسديد الإلكتروني مباشرة عبر تطبيق MyHadara

زمن برس، فلسطين:   أعلنت شركة "حضارة" للاستثمار التكنولوجي وهي إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية عن إطلاقها خدمة "التسديد الإلكتروني" عبر تطبيق "MyHadara"، حيث تتيح لمشتركي شركة حضارة الاطلاع على تفاصيل فواتيرهم الصادرة والخاصة  بخدمة الإنترنت والخدمات الأخرى وإمكانية تسديدها من خلال قنوات التسديد الإلكتروني ( محفظة Jawwal pay ،  بطاقات الإئتمان الفيزا كارد والماستر كارد، و الإنترنت البنكي) .

شركة PalPay توقع اتفاقية لتقديم خدمات المحفظة الإلكترونية لشركة شركة فيتاس فلسطين للاقراض والخدمات المالية

زمن برس، فلسطين:  وقعت شركة PalPay، الرائدة في حلول الدفع الإلكتروني في فلسطين إتفاقية مع شركة فيتاس فلسطين للاقراض والخدمات المالية لتقديم خدمات المحفظة الإلكترونية "بال باي محفظتي". وجرى توقيع الإتفاقية في مقر شركة PalPay في محافظة رام الله مؤخراً بحضور كل من السيد معاوية القواسمي، الرئيس التنفيذي لشركة PalPay، والسيد علاء سيسالم، الرئيس التنفيذي لشركة فيتاس فلسطين وبحضور عدد من المسؤولين من كلا الجانبين.

شركة PalPay توقع اتفاقية لتقديم خدمات المحفظة الإلكترونية للشركة الفلسطينية للإقراض والتنمية (فاتن)

زمن برس، فلسطين:  وقعت شركة PalPay، الرائدة في حلول الدفع الإلكتروني في فلسطين إتفاقية تمنح بموجبها الشركة الفلسطينية للإقراض والتنمية "فاتن" خدمات المحفظة الإلكترونية "بال بي محفظتي". وهي عبارة عن منظومة دفع متكاملة على شكل تطبيق على أجهزة الهواتف الذكية يهدف الى توفير مجموعة من خدمات الدفع الإلكترونية لجميع مستفيدي "فاتن"

 دون الحاجة الى فتح حساب بنكي، والتي كانت في السابق حصرية للأفراد الذين لديهم حسابات بنكية.

بنك القدس يتبرع بأجهزة توليد أوكسجين لصالح بلدية العيزرية

زمن برس، فلسطين: أعلن بنك القدس عن تبرعه بأجهزة توليد أوكسجين لصالح بلدية العيزرية؛ وذلك في ظل الحاجة المتزايدة لهذه الأجهزة في سبيل مواجهة جائحة كوفيد 19 وحاجة المراكز الطبية لهذه الأجهزة لتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمرضى، حيث ستخدم هذه الأجهزة المراكز الطبية في العيزرية، أبو ديس، السواحرة الشرقية، والشيخ سعد).

توقيع إتفاقية تعاون مشترك بين "مجموعة الاتصالات" و"بيتا" و"بيكتي"

زمن برس، فلسطين:  وقعت مجموعة الاتصالات الفلسطينية واتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية "بيتا"، والحاضنة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات "بيكتي"، إتفاقية تعاون مشترك تدعم المجموعة بموجبها، مشاريع وترعى عدد من الأنشطة الخاصة بفعاليات بيتا وبيكتي في الضفة وغزة، وذلك بمقر المجموعة في البيرة.

Pages

 

Subscribe to أخبار المؤسسات
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play