Jump to Navigation


أخبار المؤسسات

النقابة تواصل حملتها لإطلاق سراح الزميل نزال

زمن برس، فلسطين: أعلنت العامة في نقابة الصحافيين الفلسطينيين مواصلة جهودها لدعم حملة اطلاق سراح الزميل عضو الامانة العامة، عمر نزال، من سجون الاحتلال.

 

وعبرت النقابة في بيان لها، اليوم، عن ارتياحها للدعم والمساندة من قبل نقابات واتحادات صحافية عربية ودولية خاصة النقابات والاتحادات التي وجهت رسائل احتجاجية لرئيس دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو ومطالبته بالافراج الفوري عن الزميل نزال سيما انه من المقرر ان ينهى فترة اعتقاله الاداري بتاريخ 22 من الشهر المقبل.

أزمة "الأونروا" المالية قد تضطرها لتأجيل العام الدراسي

زمن برس، فلسطين: تعقد وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، اليوم الأحد، اجتماعًا طارئاً للجنتها الاستشارية، لمناقشة الأزمة المالية الأشد التي تعصف بها منذ نشأتها.

وأفاد موقع فلسطين الآن الإخباري وفقًا لبيان الوكالة، بأن المخاطر المتزايدة ستضطر "الأونروا" إلى تأخير العام الدراسي لما يقارب من نصف مليون طالب وطالبة في حوالي (700) مدرسة تنتشر في الشرق الأوسط، ما لم يتم تمويل العجز البالغ (101) مليون دولار بالكامل قبل الموعد المقرر لبدء المدارس.

وتجمع الجلسة التي ستعقد في الأردن كبار الجهات المانحة والمستضيفة للأونروا.

اتفاق لتجهيز غرفتي عمليات جراحية بمجمع فلسطين الطبي

زمن برس، فلسطين: وقعت وزارة الصحة مساء اليوم الأحد، اتفاقية لبناء وتجهيز غرفتين للعمليات الجراحية في مجمع فلسطين الطبي في رام الله، بتكلفة مالية تصل إلى مليون دولار، كنواة لمركز متخصص في جراحة الوجه والفكين.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية بأن وزير الصحة د. جواد عوّاد التقى المدير التنفيذي لمؤسسة النداء الفلسطيني الموحد في أمريكا د. سليم الزرو، والوفد المرافق في مكتبه برام الله، وبحثوا مقترحات ومشاريع طبية حيوية، تعكف وزارة الصحة على إيجاد التمويل اللازم لها.

الإعلام الفلسطيني يتوحّد غدًا من أجل القدس

زمن برس، فلسطين: أطلقت وزارة الإعلام، نداءً عاجلًا لمحطات المرئي والمسموع لتوحيد بثها غداً الاثنين من العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهراً؛ بهدف كشف الاعتداءات التي تحاصر مدينة القدس وأقصاها بإرهاب دولة مُنظم.

وحثت الوزارة عبر موقعها الالكتروني الرسمي، وسائل الإعلام المختلفة والمواقع الإلكترونية على المشاركة في الحملة الوطنية من أجل حماية المقدسات الإسلامية والمسحية، ونقل مشهد الدم والخراب والعربدة الإسرائيلية في المسجد الأقصى، وتوجيه أنظار أحرار العالم إلى عمليات الاقتحام التي يكررها المستوطنون تحت حماية جيش الاحتلال.

جوال و جمعية الشبان المسيحية يفتتحان مشروع تطوير الساحة الداخلية بالجمعية

زمن برس، فلسطين:  افتتحت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال" إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية، وجمعية الشبان المسيحية مشروع تطوير الساحة الداخلية بالجمعية لتطوير العمل فيها وفق الأنظمة الحديثة والمريحة لروادها، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والزوار.

بنك فلسطين يقدم رعايته لمشاركة وفد من بنات مدرسة وكالة الغوث من غزة في ورشة حول الدراما في مسرح الحكواتي بالقدس

زمن برس، فلسطين:  قدم بنك فلسطين رعايته لمشاركة وفد من بنات مدرسة وكالة الغوث من قطاع غزة في ورشة عمل حول الدراما التمثيلية ضمن ضمن فعاليات أيام مسرحية في ذاكرة فرانسوا أبو سالم في مسرح الحكواتي بمدينة القدس بحضور السيد فادي زكاك، مدير فرع ضاحية البريد بمدينة القدس وممثلاً عن بنك فلسطين.

بنك القدس الراعي الماسي لمؤتمر العلمي الطبي الثاني

زمن برس، فلسطين: شمل بنك القدس برعايته الماسية فعاليات المؤتمر الطبي الثاني والذي تم تنظيمه وإقامته مؤخرا في مدينة القدس و من خلال جمعية الهلال الأحمر تحت عنوان " إثراء الانجازات في أمراض النسائية والتوليد"

بنك القدس: "نوّر مُستقبلهم" حملة نوعية للقنوات الإلكترونية.

زمن برس، فلسطين:أطلق بنك القدس مؤخراً حملة ترويجية خاصة لعملائه تحت شعار" نوّر مُستقبلهم" والتي يهدف من خلالها إلى تشجيع العملاء على الإشتراك بالخدمات المصرفية الإلكترونية، والمساهمة في تأمين مستقبل الأطفال في قرى الأطفال SOS.

مرة أخرى خريجو كلية طب جامعة القدس يحققون نسبة نجاح كاملة في امتحان المزاولة الإسرائيلي

زمن برس، فلسطين:   حقق خريجو كلية الطب البشري في جامعة القدس من الداخل الفلسطيني والقدس، الذين تقدموا لامتحان المزاولة الإسرائيلي ومرة أخرى نسبة نجاح كاملة 100% في هذا الامتحان الذي عُقد قبل شهر وظهرت نتائجه قبل اربع ايام، مثبتين مجدداً النجاح والتميز والتقدم في منافسة قوية أمام آلاف خريجي الجامعات المحلية والدولية، الذين يتقدمون لهذا الامتحان الذي يعد من اصعب امتحانات المزاولة صعوبة، والذي لا تتجاوز نسبة النجاح العامة فيه 21%.  

حفل خيري للفنان محمد عساف لدعم الأطفال مرضى السرطان وذوي الإعاقة الثلاثاء المقبل برعاية من بنك فلسطين ومجموعة آيبك

زمن برس، فلسطين:  علن بنك فلسطين ومجموعة آيبك وبمشاركة الفنان الفلسطيني محمد عساف عن حفل كبير سيقيمه الفنان محمد عساف في مدينة رام الله يوم الثلاثاء المقبل الموافق 03/12/2019 في قاعة مسرح جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في البيرة تحت شعار "انت الأجمل"، حيث سيذهب ريعه لصالح الأطفال مرضى السرطان وذوي الإعاقة بالشراكة الرئيسية مع بنك فلسطين ومجموعة آيبك الاستثمارية، ومجموعة الهدى للمحروقات، وشركة البنالي والفارس للعقارات، وبتنفيذ من ميديا كلينيك الشريك الإعلامي.

Pages

Subscribe to أخبار المؤسسات
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play