Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


يديعوت

«يديعوت» تكتشف نتنياهو

الواقع الاقتصادي لم يكن سيئا والجمهور كان يدرك ذلك عندما صوت لليكود
بقلم حازي شترنلخت

 

وصلنا إلى اللحظة التي يمكننا فيها الحديث عن الحقائق. الحديث عما يحدث في الواقع الاسرائيلي بدلا من خدمة الدعاية الرخيصة الانفعالية والمشوشة. طوال اشهر الحملة الانتخابية حاولوا في «يديعوت احرونوت» في شتى أذرعها الإعلامية غسل أدمغة الجمهور. في كل لحظة كان يُعرض علينا ملايين الاطفال الذين يذهبون إلى النوم وهم جياع، وجنوب يعاني من حكم نتنياهو، وضواحي تتصرف كـ «امرأة مضروبة» من قبل الليكود، ومشاريع منهارة، يحاولون أن يصوروا أنه بعد لحظة سينهار الاقتصاد.

حرب غزة تضر بموازنة المدارس الإسرائيلية

تل أبيب تنفق على تلاميذها أقل من معدل ما تنفقه الدول المتقدمة

بقلم: يوسي يونا

رحيل تام عن ناحال عوز

معزوزة موسى

(خاص) زمن برس، فلسطين: عنونت صحيفة يديعوت احرنوت تقريرا حول رحيل الاسرائيليين من التجمعات المحاذية لقطاع غزة بـ"لم تتبق أي عائلة في ناحال عوز" بسبب استمرار سقوط الصواريخ والقذائف عليها.

يديعوت: سيتم التوقيع على "تسوية الحد الأدنى" دون رفع الحصار

محمد مرار

(خاص) زمن برس، فلسطين: كشفت مصادر إعلامية عبرية عن ملامح متطابقة لما وصفتها التسوية التي سيتم التوصل إليها بين الوفدين الفلسطيني والإسرائيلي في القاهرة.  كما حرصت الوسائل الإعلامية العبرية على استخدام وصف تسوية الحد الأدنى وليس اتفاق على حد زعمها.

وقبل منتصف الليل سيتم التوقيع بحسب وسائل اعلام عبرية على "تسوية الحد الأدنى" التي تقوم على وقف إطلاق النار ونقل الدعم الانساني لقطاع غزة.

هاكرز صينيون يخترقون حواسيب تتعلق بتطوير نظام القبة الحديدية

زمن برس، فلسطين: قالت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية إن مجموعة من القراصنة الصينيين اخترقوا حواسيب ثلاثة شركات مختصة بتطوير نظام القبة الحديدية وسرقت معلومات منها وعن صواريخ "حيتس3" وأجهزة حربية أخرى.

وقالت أنه أعلن اليوم عن أن القراصنة سرقوا كميات هائلة من الوثائق الحساسة المتعلقة باعتراض القبة الحديدية للصواريخ.

وأضافت يديعوت إن مجموعة من المتسللين وبتكويل من الحكومة الصينية كانت قد سرقت كميات هائلة من شركات أمن المعلومات في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن الممكن أن تحمل نفس البصمات.

"يديعوت" و"هآرتس" تدعوان نتنياهو لوقف اطلاق النار

زمن برس، فلسطين: في عددهما الصادر اليوم، دعت صحيفتا "يديعوت أحرونوت" و"هآرتس"، رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو، إلى وقف إطلاق النار في قطاع غزة والامتناع عن تصعيد.

كبير المعلقين في "يديعوت أحرونوت" ناحوم برنياع، قال إن "الحرب ليست بين الأخيار والأشرار، بين شعب كله من الصالحين وشعب كله حيوانات بشرية، وإنما بين شعبين يخوضان صراع على الحياة والموت على قطعة أرض واحدة".

 

Subscribe to يديعوت
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play