Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


وشم

صور: خلع أسنانه وملأ جسمه بالوشم لتحقيق أرقام قياسية

زمن برس، فلسطين: نقش هندي مهووس بتسجيل الأرقام القياسية في موسوعة جينيس العالمية، 366 علمًا على جسده وخلع كل أسنانه ليتمكن من وضع نحو 500 ماصة شراب وأكثر من 50 شمعة مشتعلة في فمه.

ويقول هار باركاش ريشي إنه سجل أكثر من 20 رقما قياسيا ويطلق على نفسه الآن اسم جينيس ريشي، وفق ما أوردته "رويترز".

ولد ريشي عام 1942 في دار عرض سينمائي في العاصمة نيودلهي ودخل موسوعة جينيس لأول مرة في عام 1990 عندما قاد دراجة نارية مع اثنين من أصدقائه لمدة 1001 ساعة.

سيلينا غوميز تكشف عن وشم بالعربيّة كتبته على ظهرها

زمن برس، فلسطين: استعرضت المطربة الشابة سيلينا غوميز، الوشم العربي على ظهرها، في أحدث جلسة تصويرية لصالح مجلة GQ.

وظهرت سيلينا بملامح جريئة ومثيرة في هذه الجلسة، التي كان أهم ما ميزها، الحروف العربية التي كُتبت على ظهرها بعبارة “أحب نفسك أولًا “.

وتحدثت صاحبة الـ 23 عاما في حوارها مع المجلة عن نشأتها وترعرعها منذ الصغر في هوليوود، كما ظهرت في إحدى صور جلسة تصويرها لصالح المجلة وهي عارية الظهر مما أظهر وشمها باللغة العربية “أحب نفسك أولا”.

ريما فقيه تضع وشما على خصرها يحمل آية قرآنية

زمن برس، فلسطين: تسببت ملكة جمال أمريكا السابقة، ذات الأصول اللبنانية ريما فقيه مؤخرا، بغضب الكثير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قامت بوضع وشم قرآني على خصرها يحمل آية (اهدنا الصراط المستقيم).

وذكرالموقع الالكتروني لصحيفة "القدس العربي" أن مصادر إعلامية كشفت عن أن ريما فقيه ارتكبت خطأ لا يغتفر، بعد ظهورها في برنامج "رقص النجوم" مرتدية ثوب عاري، ووضعت وشما على خصرها يحمل عبارة مقتبسة من القرآن الكريم، ولم يُفهم ما هو الهدف من تلك المسألة، لاسيما أنها تعتنق الدين الإسلامي.

ديانا حداد تثير الجدل بوشم غريب على يدها

زمن برس، فلسطين:  احتفلت الفنانة اللبنانية ديانا حداد بعيد ميلاد إحدى صديقاتها، وشاركت متابعيها بنشر صور جديدة من الحفل على حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، والذي ظهرت فيه بوشم غريب على يدها.

وعلقت ديانا على الصورة قائلة:” ع احلى أصحاب وأحلى جمعة ،،، كل عام وانتي بخير حبيبتي ساره عقبال ال١٠٠ سنة يخليلك زوجك والصبايا الحلوين، كتير انبسطت بهالجمعة الحلوة”، ونالت الصورة إعجاب أكثر من 5800 متابع حول العالم.

لماذا أزال ابراهيموفيتش الأوشام عن جسده؟

زمن برس، فلسطين: أكد المهاجم السويدي الدولي زلاتان ابراهيموفيتش أنه عمد إلى إزالة الأوشام عن جسده مع الدخول للمنافسة في العام الجديد 2015.

وقال هداف باريس سان جيرمان، الذي ينحدر من أصول بوسنية إنه وضع هذه الأوشام كتعبير عن الحالة التي مر بها خلال الموسم الماضي.

وأثار ابراهيموفيتش الجدل بوشم جديد وغريب حيث رسم على كتفه الأيسر اسم عبد الله "Abduelah"، وأظهر ذلك بعد هدفه المبكر والأول للباريسيين في مرمى كاين في المرحلة 25 من الدوري الفرنسي، وهو اللقاء الذي انتهى بالتعادل (2-2).

معلمة تطرد في يوم عملها الأول بسبب "الوشوم"

زمن برس، فلسطين:  طردت إحدى المدارس الابتدائية في بريطانيا معلمة في يومها الأول في العمل، بسبب الوشوم التي تغطي أجزاء عديدة من جسدها، بحجة أنها لا تتناسب مع تقاليد وعادات المدرسة.

وكانت شارلوت توميتي (26 عاماً) وهي أم لطفلين، قد حصلت على عمل كمدرسة مساعدة في مدرسة "سانت جون فيانيز" بمدينة هارتليبول شمال شرقي بريطانيا، إلا أن عملها في المدرسة انتهى قبل أن يبدأ، وأرسلتها إدارة المدرسة إلى المنزل بسبب الوشوم المنتشرة على عنقها وذراعيها وساقيها.

 

Subscribe to وشم
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play