Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مكافحة

شرطة ضواحي القدس تضبط 2 كيلو من المخدرات

زمن برس، فلسطين:  قالت شرطة ضواحي القدس اليوم الأربعاء، إنها ضبطت مواد مخدرة، وقبضت على مروجي وتجار مخدرات.

وأوضحت الشرطة أنها في إطار محاربتها لآفة المخدرات ومروّجيها، ضبطت كيلوغرامين من مادة "الهايدرو" المخدرة، وقبضت على خمسة من مروجي وتجار المخدرات في كفر عقب والرام وجبع، في ضواحي القدس.

ضبط مواد مخدرة شرق القدس

زمن برس، فلسطين: ضبطت الشرطة اليوم الاثنين، 880 غرامًا من مواد يشتبه أنّها مخدّرة، في بلدة العيزرية شرق القدس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أنّه وبناءً على معلومات بجود مواد مخدرة في منطقة الخارجة بين العيزرية وأبو ديس؛ تحرّكت قوة من شرطة مكافحة المخدرات تساندها قوة من مركز شرطة ابو ديس للمكان وبتفتيشه تم ضبط (880) غم من مادة القنّب الهنديّ المهجن داخل كيس بلاستيكي.

صور.. مشتل "ماريجوانا" جنوب الخليل

زمن برس، فلسطين: ضبطت الشرطة وجهاز المخابرات العامة، الاثنين، ما يزيد عن 10 آلاف شتلة ماريجوانا مخدرة كانت مزروعة على مساحة ثلاثة دونمات في منطقة الشويكة التابعة لبلدة الظاهرية جنوب الخليل.

وقال مدير شرطة محافظة الخليل العقيد محمد تيم إنّه وبناءً على معلومات تلقتها الشرطة من قبل جهاز المخابرات العامة تتعلق بعثورهم على مشتل يشتبه بأن يكون للمخدرات في بلدة الظاهرية؛ تحركت للمكان شرطة مكافحة المخدرات والمخابرات العامة لمعاينة المشتل المقام على مساحة ثلاث دونمات، داخل 10 بيوت بلاستيكيّة.

طولكرم: حملة مكافحة زيت الزيتون والعسل المغشوش

زمن برس، فلسطين: أطلقت دائرة زراعة طولكرم اليوم الأحد، حملة مراقبة زيت الزيتون والعسل بالأسواق الفلسطينية، بمشاركة وزارة الاقتصاد الوطني، والضابطة الجمركية، ووزارة الصحة، ولجنة الصحة والسلامة العامة في المحافظة.

وتجول عدد من المسؤولين في المحافظة على محال تموينية وأخذوا عينات من الزيت وفحصوها ميدانيًا للتأكد من الغش كما وتم أخذ عينات من العسل المعروض بالمحلات التجارية من أجل فحصها.

وتم شرح أهداف الحملة للتجار، وبيان أنها تهدف إلى حماية السوق والمنتج والمستهلك الفلسطيني.

فرنسا تدعو لمكافحة خطاب "الإخوان"

زمن برس، فلسطين: اعتبر رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس، أن على بلاده "مكافحة خطاب الإخوان المسلمين" في فرنسا، وكذلك "الجماعات السلفية في الأحياء" الفقيرة.

وصرح فالس عبر إذاعة أوروبا الأولى، اليوم الاثنين، قائلا "علينا مساعدة المسلمين الذين لا يتحملون نسبهم خطأ إلى هذه الخطابات. ليس مع الجهاديين أو مع الإرهابيين فحسب بل كذلك مع الأصوليين والمحافظين والمتشددين".

ضبط معمل للمخدرات في رام الله

زمن برس، فلسطين: ضبطت الشرطة اليوم الأحد، معملًا لصناعة المخدرات، ونصف كيلوغرام من مادة يشتبه أنها الحشيش المخدّر المصنّعة، وألقت القبض على 4 مشتبه بهم.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه وبناءً على معلومات توافرت للشرطة حول وجود معمل لتصنيع المواد المخدرة في محافظة رام الله والبيرة، تحركت قوة من شرطة مكافحة المخدرات إلى وألقت القبض على أربعة أشخاص من خارج محافظة رام الله والبيرة، وضبط بحوزتهم نصف كيلوغرام من مادة يشتبه أنها الحشيش المصنعة، وأدوات ومواد لتصنيع المخدرات.

كشف مخطط لاغتيال رئيسة وزراء بنغلادش

زمن برس، فلسطين: قال مسؤولون هنود، الثلاثاء، إن أجهزة مكافحة الإرهاب في الهند كشفت النقاب عن مخطط لـ"جماعة متشددة محظورة" لاغتيال رئيسة وزراء بنغلادش وتنفيذ انقلاب.

وبحسب مسؤولين في الشرطة، فإن الهند ستسلّم بنغلادش ملفًا فيه تفاصيل المخطط الذي وضعه أعضاء جماعة "المجاهدين" التي نفذت عشرات الهجمات في بنغلادش، الواقعة شرق الهند.

وتم اكتشاف المخطط المزعوم بعد أن قتل اثنين من أفراد الجماعة في انفجار أثناء صنعهما قنبلة في منزل في ولاية غرب البنغال في شرق الهند في وقت سابق هذا الشهر.

 

Subscribe to مكافحة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play