Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مصدر أمني

جريمة مروعة في الأردن..قتل أمه لأنها نصحته

زمن برس، فلسطين: أقدم شاب أردني على قتل أمها بسكين المطبخ وذلك لأنها فقط قامت بنصحه بالابتعاد عن السلوكيات الخاطئة.

واشار مصدر أمني أردني إلى  ان المغدورة (58 عاماً) وتسكن في مدينة مادبا تعاني صعوبةً في المشي وكانت تنصح ابنها الجاني قبل مقتلها بدقائق بقولها له " لا تهمل يما وتتزعرن ..دير بالك على حالك "الامر الذي اعتبره الابن مستفزاً له".

وأضاف أن الابن فور سماعه لكلام والدته وقبل انتهاءها كان قد ذهب الى المطبخ وحضر سكينه وطعنها  4 طعنات مشيرا الى ان الجيران قاموا بابلاغ الشرطة عن اعتداء الابن على امه وقتلها.

حقيقة "صوت الانفجار" الذي سمع في رام الله

زمن برس، فلسطين: نفى مصدر أمني لزمن برس ما نشر حول سماع دوي انفجارات في منطقة رام الله التحتا وحي عين مصباح بمدينة رام الله.

وقال المصدر إن صوتاً قوياً يشبه الانفجار نجم عن حادث سير ذاتي وقع في حي عين مصباح، وأن سيارات إسعاف توجهت للمكان لنقل الإصابات.

وكانت مصادر محلية قد تحدثت عن سماع دوي انفجار في تلك المنطقة.

العثور على الفتى المفقود في اليامون معتقلا لدى الاحتلال

زمن برس، فلسطين: أبلغت المصادر الأمنية، ظهر اليوم الأحد، والد الفتى إبراهيم حسن عباهرة (17 عاما) المفقود منذ 5 أيام، اعتقال قوات الاحتلال لنجله.

وأفاد والد الشاب لـوكالة الأنباء الرسمية، بأن المصادر الأمنية أبلغته رسميا وبعد متابعة مستمرة خلال فتره اختفائه، أنه معتقل لدى سلطات الاحتلال، دون أن تحدد مكان اعتقاله وتواجده في أي معتقل.

يشار إلى أن الفتى عباهرة اختفت آثاره أثناء توجهه للعمل في طولكرم منذ الأربعاء الماضي، وهو من بلدة اليامون بمدينة جنين

 

الخليل: مصرع طفلة بعيار ناري انفلت من سلاح والدها

زمن برس، فلسطين: لقيت الطفلة لانا حسين رشيد (12 عاما) مصرعها، مساء اليوم الأحد، إثر إصابتها بعيار ناري عن طريق الخطأ، في بلدة يطا جنوب الخليل.

وقالت مصادر أمنية، لوكالة الأنباء الرسمية" إن الطفلة رشيد لقيت مصرعها إثر إصابتها بعيار ناري انفلت من سلاح والدها، وأن جثمانها نقل للمستشفى لاستكمال الإجراءات القانونية".

لماذا تم التحفّظ على أموال "فلسطين الغد"؟

زمن برس، فلسطين: أفادت وكالة الأنباء الرسمية بأن مصدر أمني مسؤول صرح، اليوم الاثنين، بأن قرار التحفظ على حسابات شركة "فلسطين الغد" هو نتاج معلومات تم تقديمها للنيابة العامة حول إدارة مال سياسي في هذه الشركة.

وأوضح المصدر أن "الموضوع الآن في النيابة نتيجة شبهات ومعلومات حول إدارة المال لأهداف سياسية".

 

Subscribe to مصدر أمني
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play