Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مصاغ ذهبي

أريحا: القبض على متهم بالسطو وسرقة مجوهرات بقيمة 51 ألف دولار

زمن برس، فلسطين: قبضت الشرطة اليوم السبت، على متهم بسرقة مصاغ ذهبي مرصع بأحجار كريمه ومجوهرات تقدر قيمتها بأكثر من 51 ألف دولار حسب أقوال المشتكي، وأيضا سرقة مبالغ مالية من فئات مختلفة، وذلك من إحدى الشركات السياحية الكبرى في مدينة أريحا.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن المباحث العامة في شرطة المحافظة تمكنت من القبض على المشتبه به بعد 12 ساعة من بلاغ صاحب الشركة، وبعد أن أجرت كافة التحريات والبحث اللازم للقبض على الفاعل".

جنين: كشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي ومبلغ 70 ألف شيقل

زمن برس، فلسطين: كشفت شرطة جنين اليوم السبت، ملابسات سرقة مصاغ ذهبي بقيمة 30 ألف دينار ومبلغ 70 ألف شيقل من منزل أحد المواطنين.

وألقت الشرطة القبض على الفاعل بحسب ما أفاد به الناطق باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات لوكالة الأنباء الرسمية.

كشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي في طولكرم

زمن برس، فلسطين: كشفت الشرطة ملابسات سرقة مصاغ ذهبي بقيمة 100 ألف شيقل تقريبا وألقت القبض على 3 أشخاص مشتبه بهم في طولكرم.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن مواطن من مدينة طولكرم تقدم بشكوى للشرطة حول قيام مجهولين بسرقة مصاغ ذهبي من داخل منزله في طولكرم وتكسير محتويات وأثاث المنزل حسب ادعاء المشتكي.

الخليل: كشف ملابسات جريمة نصب واحتيال بكيلو ونصف مصاغ ذهبي مزيف

زمن برس، فلسطين: كشفت الشرطة، اليوم الأحد، ملابسات جريمة نصب واحتيال بكيلو ونصف من المصاغ الذهبي المزيف في مدينة يطا جنوبي الخليل.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأنه وبناء على شكوى وردت للشرطة من قبل أحد المواطنين مفادها قيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليه بكيلو ونصف من المصاغ الذهبي المزيف بمدينة يطا مقابل دفعه مبلغ 80 ألف شيكل ثمناً له، على الفور باشرت شرطة المباحث العامة إجراءات البحث والتحري لكشف ملابسات الحادثة ومعرفة الفاعل ".

كشف ملابسات سرقة 250 ألف شيكل ومصاغ ذهبي في الخليل

زمن برس، فلسطين: كشفت الشرطة، اليوم السبت، ملابسات سرقة طالت مبلغ 250 ألف شيكل و200 غرام من المصاغ الذهبي من داخل منزل في الخليل .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأنه وبناء على شكوى تقدمت بها سيدة مسنة للشرطة تعلقت بقيام مجهول بالدخول إلى منزلها وسرقة مبلغ 250 ألف شيكل و200 غرام من الذهب كانت تخفيهم في أماكن مختلفة داخل منزلها، على الفور باشرت شرطة المباحث العامة إجراءات البحث والتحري لكشف ملابسات الحادثة ومعرفة الفاعل".

كشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي بمنزل في نابلس‎

زمن برس، فلسطين: كشفت الشرطة اليوم ملابسات سرقة مصاغ ذهبي بقيمة 20 ألف دينار أردني من منزل مواطنة في نابلس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن مواطنة تقدمت بشكوى للشرطة  حول تعرض منزلها للسرقة من قبل أشخاص مجهولين وسرقة مصاغ ذهبي بقيمة 20 ألف دينار أردني ومبلغ 120 دينار من داخل خزانتها الخاصة في منزله.

كشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي في ضواحي القدس

زمن برس، فلسطين: كشفت الشرطة اليوم قضية سرقة مصاغ ذهبي يقدر بثمانية ألاف دينار أردني ومبلغ مالي قدره مائتان وأربعون دينار وثمان مائة شيقل من منزل في ضواحي القدس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الشرطة بدأت البحث والتحري عن ملابسات القضية التي وقعت في احد قرى شمال غرب القدس بعد إن تقدم صاحب المنزل بشكوى لدى الشرطة قبل 72 ساعة على كشفها.

جنين: كشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي روسي بقيمة 10 آلاف دينار أردني

زمن برس، فلسطين: كشفت الشرطة اليوم ملابسات سرقة مصاغ ذهبي روسي قدرت قيمته ب 10 آلاف دينار أردني تم سرقتها من داخل مركبة مواطن من سكان مدينة جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة" أنه وردت شكوى من قبل مواطن من سكان المدينة حول سرقة مصاغ  ذهبي روسي بقيمة 10 آلاف دينار أردني إضافة إلى سرقة ساعات يد من داخل مركبته الخاصة حيث أن هذه المسروقات كان قد احضرها ليضعها في محل تجاري يملكه لبيع الإكسسوارات في المدينة".

 

Subscribe to مصاغ ذهبي
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play