Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مشادة كلامية

الحكم على رجل بعدم لمس زوجته عامين

زمن برس، فلسطين: قضت محكمة “Valladolid” الإسبانية، على مغربيّ بسجنه 6 أشهر، ومنعه من الاقتراب من زوجته لمدة سنة ونصف، بعد أن قام برمي زوجته الحامل من السيارة، بعد مشاداة كلامية معها .

ويعتبر الحكم مُخففا مقارنة مع ما طالب به النائب العام، والمتمثل في 9 أشهر من السجن، والمنع من الاقتراب من الزوجة لمدة سنتين.

واعترف المتهم المغربي البالغ من العمر 34 سنة، حسب ما نقلت وكالة “أوروبا برس” بالدخول مع زوجته في مشادات كلامية، لكنه نفى نفيا قاطعا أن يكون قد مارس العنف ضدها.

بعد شهر العسل..أنهى حياة عروسه برصاصة

زمن برس، فلسطين: تكررت جرائم قتل العرائس في الفترة الأخيرة، وآخرها كانت جريمة قتل عريس لعروسته بعد شهر العسل مباشرة.

وكان اللواء حسن سيف مدير أمن المنيا بمصر قد تلقى بلاغاً من مركز شرطة مغاغة وتضمن البلاغ أن نعيمة وهي شابة في الـ18 من عمرها لقيت مصرعها بسبب طلقة نارية في رأسها من قبل زوجها الشاب عبدالرحمن البالغ من العمر 21 عاماً، وسبب هو رفض الزوج لطلب زوجته في أن تزور منزل عائلتها.

فيديو: مشادة كلامية بين رجل وفتاة بسبب ملابسها

زمن برس، فلسطين: ذكرت صحيفة رأي اليوم أن مقطع فيديو لمشاجرة بين فتاة وأحد الأشخاص في أحد شوارع المغرب حقق أكثر من 2 مليون مشاهدة منذ نشره على موقع “يوتيوب”.

ويظهر في الفيديو الفتاة وهي تسير مع صديقتها ويستوقفها الرجل معترضًا على ملابسها التي يراها غير محتشمة من وجهة نظره، وهو ما لم تتقبله لتنشب بينهما مشادة كلامية.

بالفيديو: مشادة حادّة بين الإبراشي والكاتبة المصرية فاطمة ناعوت

زمن برس، فلسطين: وقعت مشادة كلامية حادة بين الإعلامي وائل الإبراشي والكاتبة الصحفية المصرية فاطمة ناعوت، بعد اتهام الأخيرة للإعلامي بأنه منحاز ضدها، وقولها إنها لم تكن على علم بالضيوف الآخرين معها في الحلقة، أو المنافسين لها في الانتخابات البرلمانية.

وطلب الإبراشي من ناعوت أثناء برنامج "العاشرة مساء"، والمذاع على فضائية دريم، أن "تتخلص من نظرية المؤامرة"، فردّت عليه: "أنت كذبت عليا لما إعداد البرنامج قالي إنه مفيش ضيوف"، ليعقب عليها قائلا: "أنا مش كذاب انتي اللي كذابة".

 

Subscribe to مشادة كلامية
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play