Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


محمد أبوخضير

أحرقوه حيّاً ثم ذهبوا لعزف القيثارة.. تفاصيل قتل الطفل أبو خضير

زمن برس، فلسطين: أظهرت لائحة الاتهام التي قدمتها النيابة العامة الاسرائيلية بحق ثلاثة مستوطنين قاموا بخطف وإحراق الطفل محمد أبو خضير حيّاً ما أدى لوفاته، تفاصيل جديدة حول ملابسات الجريمة.

وبحسب لائحة الاتهام فإن المستوطنين الثلاثة أجبروا الطفل محمد على الصعود إلى السيارة بعد أن اعتدوا عليه بالضرب المبرح وبعد ذلك أوصلوه إلى حرش قريب ثم أنزلوه من السيارة وضروبوه من جديد، ثم سكبوا عليه البنزين وأشعلوا فيه النار، ولاذوا بالفرار.

مصدر عبري: قتلة أبوخضير يعيدون تمثيل جريمتهم

زمن برس، فلسطين: كشفت القناة الاسرائيلية العاشرة أن منفذي عملية خطف وقتل وإحراق الطفل محمد أبو خضير الإرهابية، أعادوا تمثيل جريمتهم فجر اليوم.

وبحسب القناة فإن أعضاء "الخلية الإرهابية" من القدس ومستوطنة بيت شميش وإحدى المستوطنات المقامة على أراضي المواطنين في رام الله.

واعترف أعضاء "الخلية الارهابية" أيضاً أنهم قبل يوم من خطف الطفل محمد أبو خضير حالوا خطف طفل فلسطيني آخر يبلغ من العمر تسعة أعوام ولكنهم فشلوا.

ووفقاً للقناة تشير اعترفات المجرمين أنهم كانو يبحثون عن أي "عربي" من السهل اختطافه وقتله.

مطالبة بمحاكمة جنديين اسرائيليين لتعذيبهم الطفل طارق أبو خضير

زمن برس، فلسطين: طالب عضو 'الكنيست' طلب أبو عرار، وزير "الأمن الداخلي" بحكومة الاحتلال بمعاقبة وفصل المجندين الذين اعتديا على الطفل طارق أبو خضير، ابن عم الشهيد محمد ابو خضير، أو كل من التزم الصمت من قادة الشرطة الذين رأوا وعاينوا الاعتداء، بمن فيهم قائد الوحدة التي اعتدى أفراد منها على الطفل. 

ووفقاً لوكالة الأنباء الرسمية، اعتبر أبو عرار أن الاعتداء ينم عن حقد دفين لدى المعتدين من حرس الحدود، وأن الاعتداء ليس أقل من قتل وتعذيب الشهيد محمد أبو خضير، "ومن ارتكب الجريمة بالاعتداء على الطفل طارق، إنما هو من المتطرفين السفلة ومكانه في السجن".

 

Subscribe to محمد أبوخضير
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play