Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ماكدونالدز

هجوم على "مكدونالدز": ما يحتويه الطعام يشكلّ خطرًا على صحتكم!

زمن برس، فلسطين: طالبت مؤسسة خيرية تتطلع إلى محاربة ظهور بكتيريا خطيرة مقاومة للأدوية من الناس المساعدة في إقناع مطاعم مكدونالدز في شتى أنحاء العالم بالكف عن تقديم لحوم وألبان من حيوانات تم تربيتها بالاستخدام الروتيني لمضادات حيوية مهمة.

وبعد أسبوع من اتخاذ أكبر شركة في العالم للوجبات السريعة هذه الخطوة مع الدواجن في مطاعمها بالولايات المتحدة، شنت مؤسسة شير أكشن التي مقرها في بريطانيا حملة عبر الإنترنت تمكن الناس من إرسال رسائل عبر البريد الالكتروني لإيست بروك الرئيس التنفيذي لـ"مكدونالدز".

بريطاني يفقد 30 كغم باعتماده على وجبات ماكدونالدز

زمن برس، فلسطين:  فقد معلم بريطاني أكثر من 30 كغم من وزنه لاعتماده فقط على وجبات ماكدونالدز، حتى أصبح رسمياً سفيراً للعلامة التجارية لأكبر سلسلة مطاعم للوجبات السريعة في العالم.

ظل معلم مادة العلوم جون كيسنا 3 شهور يتناول وجبات ماكدونالدز للفطور والغداء والعشاء المخصصة للحمية الغذائية، فخسر 16 كغم وبالمواظبة على الوجبات نفسها لمدة 3 شهور أخرى انخفض وزنه من 127 كغم إلى 99.

محاكمة أميركية حاولت الاحتيال على "ماكدونالدز"

زمن برس، فلسطين: قال مسؤولون إن امرأة من كاليفورنيا اتهمت بالاحتيال لأنها كذبت بشأن إصابتها بحروق خطيرة بسبب سقوط كوب قهوة من ماكدونالد على إحدى يديها.

كما استخدمت صورا نسختها من على الإنترنت لتبدو وكأنها تعاني من الإصابة بحريق من الدرجة الثانية.

 

Subscribe to ماكدونالدز
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play