Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مؤتمر اعمار غزة

العربي يشيد بانعقاد اجتماع حكومة الوفاق في غزة

زمن برس، فلسطين: أشاد الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي باجتماع حكومة الوفاق الوطني الفلسطيني للمرة الأولى في قطاع غزة برئاسة رامي الحمد الله.

واعتبر العربي، في بيان له نشر اليوم الجمعة على الموقع الرسمي لوكالة الأنباء الفلسطينية، 'أن إنجاز هذه الخطوة سيكون له انعكاس إيجابي كبير على الجهود العربية والدولية المبذولة لرفع الحصار وإعادة إعمار ما دمره العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة، وكذلك على نتائج أعمال مؤتمر القاهرة الذي سينعقد بعد غد الأحد، الثاني عشر من الشهر الجاري لدعم دولة فلسطين وإعادة إعمار قطاع غزة'.

30 وزيرا و50 وفدا سيشاركون في مؤتمر إعمار غزة

زمن برس، فلسطين: أعلنت وزارة الخارجية المصرية أنه تأكد حتى الآن مشاركة حوالي 30 وزير خارجية في مؤتمر "إعادة إعمار غزة"، بالإضافة إلى أكثر من 50 وفدا من دول مختلفة.

وبحسب ما ورد على الوكالة الرسمية سيشارك في المؤتمر ممثلو نحو 20 منظمة من المنظمات الإقليمية والدولية، وعلى رأسها الأمم المتحدة، والأجهزة الرئيسية ووكالاتها المتخصصة، مثل وكالة الأمم المتحدة للاجئين 'الأونروا'، وصندوق الأمم المتحدة الإنمائي، وصندوق الغذاء العالمي، وصندوق النقد الدولي، والبنك الدولي، فضلا عن صناديق وبنوك التنمية العربية والإسلامية.

 

Subscribe to مؤتمر اعمار غزة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play