Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


لاعبين

المنتخب البرتغالي يواجه شبح غياب أبرز لاعبيه أمام بولندا

زمن برس، فلسطين: أكد فيرناندو سانتوس، المدير الفني للمنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم أنه سينتظر حتى اللحظة الأخير تعافي ثلاثة من لاعبيه الأساسيين قبل مباراته المرتقبة اليوم الخميس أمام بولندا في دور الثمانية من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2016"، المقامة حاليا في فرنسا.

وتدرب كل من المدافع رافايل جيريرو ولاعب وسط الميدان اندري جوميس بشكل منفرد أمس الأربعاء خلال الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب البرتغالي قبل مباراة اليوم بمدينة مارسيليا الفرنسية.

مسؤولون روس يطالبون باجتماع استثنائي لمناقشة فضائح المنشطات

زمن برس، فلسطين: رغم نظرة الحكومة الروسية لحالات المنشطات الإيجابية التي رصدت مؤخرًا في المجال الرياضي على أنها فردية، طالب ايجور ليبيديف نائب رئيس البرلمان الروسي عقد اجتماع استثنائي للجنة الأولمبية الوطنية لمناقشة أزمة مادة الـ "ميلدونيوم"، التي تتسبب في سقوط العديد من رياضي البلاد في فخ المنشطات.

ونقلت وكالة "انترفاكس" للأنباء عن ليبيديف قوله: "نرى كيف يقع واحد تلو الآخر في فضيحة المنشطات هذه، حيث سنفتقد وجودهم في أولمبياد هذا الصيف".

إيقاف عقوبة منع الريال واتلتيكو من ضم لاعبين جدد

زمن برس، فلسطين: قال ناديا ريال مدريد واتليتيكو مدريد في بيانين منفصلين، إنه تم إيقاف تنفيذ قرار الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) بمنعهما من ضم لاعبين جدد خلال فترتي الانتقال المقبلتين وذلك انتظارا لنتيجة طعنهما على القرار.

وحظر الفيفا على ريال مدريد واتليتيكو من إبرام اي صفقات جديدة خلال فترتي الانتقال المقبلتين بسبب انتهاكهما لقواعد ضم لاعبين غير إسبان أقل من 18 عاما.

وكتب اتليتيكو على حسابه على موقع تويتر، "وافقت لجنة الطعون بالفيفا على إيقاف تنفيذ القرار مؤقتا حتى النظر في التماسنا".

إعادة فحص 500 عينة للمنشطات للاعبي أولمبياد 2006 الشتوي

زمن برس، فلسطين: أعلنت اللجنة الأولمبية الدولية اليوم الأربعاء، أن نحو 500 عينة للكشف عن المنشطات خلال دورة الألعاب الشتوية عام 2006 في تورينو أعيد فحصها، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل.

وأوضحت اللجنة الأولمبية الدولية أن 489، من بين 1219 عينة أخذت خلال فعاليات أولمبياد 2006 الشتوي في تورينو، خضعت لإعادة الفحص في مختبر لوزان بسويسرا وذلك باستخدام أساليب متطورة للكشف عن المواد المحظورة.

ايفرتون يتلقى دفعة كبيرة بتعافي 4 لاعبين مؤثرين

زمن برس، فلسطين: قال روبرتو مارتينيز، مدرب ايفرتون المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن الفريق تلقى دفعة هائلة مع عودة الرباعي المؤثر الذي يضم جيمس مكارثي وفيل جاجيلكا وستيفن بينار وبرايان اوفيدو قبل فترة عيد الميلاد المزدحمة بالمباريات.

وأضاف مارتينيز أنه واثق من مشاركة هذا الرباعي في المباريات المقبلة على الرغم من غيابهم عن مباراة بعد غد السبت أمام نيوكاسل الذي يحتل المركز الـ17، وسيخوض ايفرتون سبع مباريات خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة.

الاتحاد الإنجليزي يوقف لاعبين بسبب البصق

زمن برس، فلسطين: قال الاتحاد الانجليزي لكرة القدم اليوم السبت، إنه عاقب بابيس سيسي مهاجم نيوكاسل يونايتد بالإيقاف لسبع مباريات، وعاقب مدافع مانشستر يونايتد جوني إيفانز بالإيقاف لست مباريات لبصق كل منهما على الأخر، الأسبوع الماضي.

وحدثت واقعة البصق في الدقيقة 38 من المباراة التي انتهت بفوز مانشستر يونايتد 1- صفر، الأربعاء الماضي دون أن ينتبه إليها حكم المباراة.

أنشيلوتي: لاعبو ريال مدريد يفتقدون للحيوية

زمن برس، فلسطين: تحسّر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد على افتقار لاعبيه للحيوية والدقة في التسديد، بعدما أهدر صاحب الصدارة تقدمه ليتعادل 1-1 مع ضيفه فيا ريال في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، أمس الأحد.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي "في الشوط الأول لعبنا بإيقاع بطيء للغاية. أرسلنا العديد من التمريرات العرضية لوجود بطء في نقل الكرة".

وأضاف "تغيّر الإيقاع في الشوط الثاني لكن لم يلعب الفريق بفاعلية كافية مع الفرص التي صنعناها".

مدرّب روسي يرفض لاعبين سود

زمن برس، فلسطين: أثارت تعليقات المدير الفني لنادي "إف. سي روستوف" الروسي، جدلًا كبيرًا، بعدما أشار إلى أن النادي لن يقوم بشراء المزيد من اللاعبين السود، مدعيا بشكل ساخر أنهم "سينشرون وباء الإيبولا في النادي".

وأكد "غامولا" في تصريحاته أن خمسة من لاعبي الفريق اضطروا للغياب مؤخرًا بعد ارتفاع درجة حرارتهم، قبل أن يقول مازحا "أشعر بالفعل بالقلق من إصابتهم بإيبولا".

ويقبع "روستوف"، حامل لقب كأس روسيا، في المركز 14 في الدوري الروسي من أصل 16 فريقا، علما أن الفريق يلعب في بطولة "الدوري الأوروبي" أيضا.

 

Subscribe to لاعبين
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play