Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


كوكا كولا

منحة كوكاكولا العالمية... بداية مشوار نجاح خمسة من طلبة مؤسسة انجاز فلسطين

 زمن برس، فلسطين، ساري بركات:  أبدى الطلبة الجامعيون خريجو مؤسسة إنجاز والحاصلين على منحة "كوكاكولا" العالمية إلى جامعة (بلكنت) التركية، تطلعهم نحو العودة إلى فلسطين، حيث كان عام واحد قضوه في "بلكنت" كفيلاً في فتح آفاق المستقبل والتغيير للأفضل أمامهم، وتحفيزهم على توظيف تجربتهم للمشاركة في بناء وطنهم كما يؤكدون.

 

حقيقة الكوكا كولا باعتراف مدير الشركة في أوروبا

زمن برس، فلسطين: اعترف رئيس شركة الكوكا كولا في أوروبا بعد أن هاجمه مذيع إحدى القناوات بمستوى الضرر الجسمي الذي يضعه هذا المشروب على صحة الإنسان وارتباطه المستقيم بمرض السمنة وانتشاره، وبمستوى الضرر الذي يشكله للجسم ولكنه حاول التنصل من المسؤولية بان الشركة تقوم بكتابة المعلومات كاملة على العبوة.

المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تتبرع بمستلزمات وأدوات رياضية لنادي عرب الجهالين

زمن برس، فلسطين: تبرعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي بمستلزمات رياضية لصالح فريق نادي عرب الجهالين، وذلك دعما منها لمسيرة النادي ولجهود إدارته في مواصلة تطوير النادي وقدرات لاعبيه، لاسيما في ظل الظروف المالية القاهرة التي يُعاني منها، حيث اشتملت التبرعات على ملابس وأحذية رياضية للاعبين، وأدوات رياضية تلبي احتياجات الفريق الأول وتدريباته.

فريق جماعة المشكّلين العالمية بقطاع غزة يفوز بمنحة تحدي كوكاكولا لرسم مستقبل أفضل

زمن برس، فلسطين: أعلنت شركة "كوكاكولا" اليوم عن أسماء الفائزين بمنحة تحدي رسم مستقبل أفضل، والذي يستهدف بشكل حصري أعضاء جماعة المشكّلين العالمية "Global Shapers" التابعة للمنتدى الاقتصادي العالمي "دافوس". وتتضمن شبكة جماعة المشكّلين العالمية التي تشمل قادة من الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 20 – 30 عاماً، ما يقارب الخمسمائة مركز في مدن من مختلف أنحاء العالم. وتدعو "كوكاكولا" المشاركين للتصدّي لأبرز المسائل في العالم وتمنحهم فرصة ربح مبالغ مالية لتمويل وتوسعة مبادراتهم لرسم مستقبل أفضل. 

كوكاكولا وإنجاز العرب يعلنان عن الفائزين في برنامج "أمواج فرح"ويكرمان المبادرات المجتمعية الهادفة

مع وصول النسخة السادسة من برنامج"أمواج فرح" إلى نهايتها، مؤسسة كوكا كولا وبالتعاون مع إنجاز العرب تستمران في غرس مفهوم الريادة الاجتماعية لدى أكثر من 400 شاب في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط

زمن برس، فلسطين: أعلنت مؤسسة كوكاكولا وبالتعاون مع مؤسسة إنجاز العرب، عن الفائزين بالنسخة السادسة من برنامج "أمواج فرح". وقدم الطلاب في هذه النسخة أكثر من 8,750 ساعة من برامج خدمة المجتمع من جامعات عدة في كل من فلسطين والبحرين والمملكة العربية السعودية ولبنان والأردن والإمارات العربية المتحدة.

إسرائيل تشن حرباً على "كوكا كولا" الفلسطينية

زمن برس، فلسطين: كشفت مصادر إعلامية عبرية أن منظمة شروت هدين اليهودية المتطرفة  لحقوق الانسان، وجهت رسالة الى مجلس إدارة شركة كوكا كولا العالمية، طلبت فيها سحب امتياز الشركة من وكليها في فلسطيين زكي خوري.

وبررت المنظمة اليهودية طلبها بالزعم أن خوري دعا الشركات الأوروبية لمقاطعة إسرائيل اقتصادياً خلال مقال نشره في صحيفة أميركية مؤخراً.

منافسة بين كوكاكولا وبيبسي لخفض نسبة السكر في مشروباتها

زمن برس، فلسطين: دخلت كل من بيبسي وكوكاكولا في منافسة قوية هذه الأيام بإطلاق مشروبها الجديد الذي يحتوي على عنصر مشترك: عشبة "ستيفيا"، التي تستخدم كمادة محلية.

وستطلق بيبسي مشروبها الجديد "بيبسي ترو" منتصف أكتوبر/ تشرين الأول الجاري في الأسواق الأمريكية، ولكن يمكن شراؤه حاليا عبر موقع أمازون.

أما كوكاكلا، فقد بدأت ببيع منتجها الجديد "كوكاكولا لايف" في أسواق الأرجنتين، وتشيلي، وبريطانيا، والمكسيك، أما في الولايات المتحدة الأمريكية، فيباع في الولايات الجنوبية، مثل جورجيا، وفلوريدا، وسيمتد إلى بقية الولايات في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

 

Subscribe to كوكا كولا
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play