Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


كوكاكولا

"كوكاكولا" و"إنجاز العرب" تختتمان الدورة الثامنة من "أمواج فرح"

زمن برس، فلسطين: أعلنت اليوم مؤسسة "كوكاكولا" ومؤسسة "إنجاز العرب"، الجهتان المنظمتان لبرنامج "أمواج فرح"، عن الفرق الفائزة في الدورة الثامنة من البرنامج التي انطلقت أعمالها في شهر نوفمبر الماضي، واختتمت بحصول اثنين من الجامعات الفلسطينية على المركزين الأول والثالث.

وفاز الطلبة المشاركون من جامعة بيرزيت في فلسطين بالمركز الأول ومنحة مالية قدرها 10,000 دولار لتمويل والتوسع في مشاريعهم. وينطوي المشروع الفائز الذي جاء تحت عنوان "نغمة فرح"، على إنشاء مركز متخصص في تعليم الموسيقى للأطفال في المدينة والقرى المحيطة بها.

فيديو: "كوكا كولا" تسحب إعلانًا متهم بالعنصرية

زمن برس، فلسطين: أعلن فرع شركة كوكاكولا الاميركية في المكسيك أنه سيسحب إعلانا تجاريا وصفته جماعة من السكان الأصليين ومنظمات حقوقية بانه عنصري.
وقال دييغو براكامونتيس مدير كوكاكولا في مكسيكو "كان الهدف ان نوجه رسالة وحدة وسلام بين المجموعات المختلفة من السكان، لم نشأ ان نستفز احدا".
 
واضاف "نأسف لكون الرسالة قد فهمت بشكل خطأ، نيتنا كانت عكس ذلك تماما"، مؤكدا التوقف عن بث الاعلان.
 

فيديو: طريقة جديدة وسهلة لزيادة سرعة الانترنت

زمن برس، فلسطين: قد يبدو هذا بمثابة خرافة لك، ولكن بمساعدة علب كانز، كعلب الكوكاكولا أو البيبسي يمكنك أن تعزز استقبال الواي فاي الخاص بك، والاستفادة من الإنترنت بأقصى مايمكنك.

الطريقة مشروحة في الفيديو المرفق، فبعد إفراغ علبة كانز عليك قطع الجزء السفلي والعلوي. ثم قطعها مرة أخرى على الطول، بعد ذلك ضع العلبة وراء هوائي جهاز الواي فاي الخاص بك وتمتع بسرعة الإنترنت التي ستصل إليك.

"كوكاكولا بالحليب" ثورة جديدة في عالم المشروبات الغازية

زمن برس،  فلسطين: تستعد شركة كوكاكولا الأمريكية لإطلاق منتج جديد من الحليب تقول الشركة إنه سيطلق ثورة جديدة في عالم المشروبات الغازية، بحسب ما ذكره موقع صحيفة "الغارديان".

ولفتت شركة "فير لايف"، المالكة الأصلية لهذا المنتج، إلى أنها قررت إطلاق المنتج في أسواق الولايات المتحدة الشهر المقبل، كاشفة أن "السعر سيكون أغلى بمرتين عن سعر الحليب العادي الذي يباع في الأسواق، إلا أن المشروب الجديد سيحتوي على 50% زيادة من البروتيين و30% أقل من السكر مع طعم أفضل".

 

Subscribe to كوكاكولا
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play